عــااجل : مستشار ترامب: سقوط النظام الإيراني خلال عام
عــااجل : مستشار ترامب: سقوط النظام الإيراني خلال عام

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : مستشار ترامب: سقوط النظام الإيراني خلال عام، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مستشار ترامب: سقوط النظام الإيراني خلال عام، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : مستشار ترامب: سقوط النظام الإيراني خلال عام، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : مستشار ترامب: سقوط النظام الإيراني خلال عام، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مستشار ترامب: سقوط النظام الإيراني خلال عام، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ توقع رودي جولياني المستشار القانوني للرئيس الأمريكي ترامب سقوط النظام الإيراني خلال عام.

ونقلت قناة الحرة الأمريكية الليلة عن جولياني قوله خلال كلمة أمام مؤتمر المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في فرنسا إن إعادة إدارة الرئيس ترامب فرض العقوبات على إيران تهدف إلى خنق نظام "آيات الله الدكتاتوري" وصولا إلى تغييره.

وأشاد بانسحاب الرئيس ترامب من الاتفاق النووي الإيراني الذي وصفه بالخطير، وقال "نستطيع واقعيا الآن رؤية نهاية النظام في إيران، عندما تتوقف أعظم قوة اقتصادية عن التعامل معكم تجاريا فستنهارون، والعقوبات ستصبح أعظم وأعظم، إن وقت التغيير في إيران قد حان الآن"، معربا عن أمله أن يعقد المؤتمر العام القادم في طهران.

وكانت رئيسة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية مريم رجوي قد قالت إن مؤشرات التغيير وسقوط نظام الملالي ظهرت في إيران، مضيفة: "إن تغيير النظام في إيران أصبح في المتناول أكثر من أي وقت مضى وأن عجلة التغيير بدأت بالدوران".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : مستشار ترامب: سقوط النظام الإيراني خلال عام، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مستشار ترامب: سقوط النظام الإيراني خلال عام .

المصدر : بوابة الشروق