أخبـارعاجلة : المكسيكيون يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية
أخبـارعاجلة : المكسيكيون يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : المكسيكيون يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المكسيكيون يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : المكسيكيون يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : المكسيكيون يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المكسيكيون يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يدلي الناخبون في المكسيك بأصواتهم اليوم الأحد، بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية باقتراع رئاسي يبدو مرشح اليسار أندريس مانويل لوبيز أبرادور، الأوفر حظًا للفوز فيه.
وسيختار الناخبون البالغ عددهم نحو 89 مليوناً رئيسًا للبلاد، إضافة إلى اختيار أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وعددًا من أعضاء المجالس البلدية ومجالس الولايات.
ويعد مرشح اليسار أندريس مانويل لوبيز أبرادور(64 عاماً) الذي ينتمي إلى حركة الأحياء الوطني (مورينا)، الأوفر حظًا للفوز في الانتخابات، يليه المحافظ الشاب ريكاردو أنايا الذي يقود تحالفاً لليمين واليسار يضم حزب العمل الوطني وحزب الثورة الديموقراطية وحركة المواطن.
وقال المعهد الوطني المكسيكي، إن نحو مئة ألف مكسيكي يقيمون بالخارج، يعيش 77 منهم في الولايات المتحدة أدلوا بأصواتهم. وهذه النسبة ضئيلة جدًا بوجود أكثر من 12 مليون مكسيكي في الخارج، أكثر من 93 بالمئة منهم في الولايات المتحدة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : المكسيكيون يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المكسيكيون يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية .

المصدر : الجزيرة اونلاين