عــااجل : طفل بلجيكي في الثامنة يتأهب لدخول الجامعة
عــااجل : طفل بلجيكي في الثامنة يتأهب لدخول الجامعة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : طفل بلجيكي في الثامنة يتأهب لدخول الجامعة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، طفل بلجيكي في الثامنة يتأهب لدخول الجامعة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : طفل بلجيكي في الثامنة يتأهب لدخول الجامعة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : طفل بلجيكي في الثامنة يتأهب لدخول الجامعة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، طفل بلجيكي في الثامنة يتأهب لدخول الجامعة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تخرج طفل بلجيكي من المدرسة الثانوية في سن الثامنة، بعد أن أكمل دراسة منهاج يتطلب 6 سنوات، في عام ونصف فقط.

وحصل لوران سيمونز، بحسب والده البلجيكي ووالدته الهولندية، على معدل ذكاء بنسبة 145 في المئة، كما أنه حصل على شهادته الثانوية مع فئة الطلاب ذوي الثماني عشرة سنة.

وقال لوران في مقابلة مع راديو "آر تي بي إف" البلجيكية، إن مادته المفضلة كانت الرياضيات، لأنها واسعة للغاية، ففيها الإحصاء والهندسة والجبر.

وسيبدأ لوران دراسته الجامعية بعد إجازة العطلة الصيفية التي ستستمر شهرين.

وقال والده:" كان ابني يواجه صعوبات للعب مع الأطفال الآخرين، فلم يكن مهتماً بالألعاب كباقي الأطفال".

وكان لوران يفكر في "أن يصبح جراحاً ورائد فضاء، لكنه الآن يفكر في الدخول إلى عالم المعلوماتية والكمبيوتر".

وقال والده في ختام المقابلة:" إذا أقر لوران أن يصبح نجاراً غداً، فلن تكون مشكلة بالنسبة لنا، لطالما أنه سعيد".

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : طفل بلجيكي في الثامنة يتأهب لدخول الجامعة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، طفل بلجيكي في الثامنة يتأهب لدخول الجامعة .

المصدر : بوابة الشروق