أخبـارعاجلة : ارتفاع عدد الضحايا الفلسطينيين إلى 501 قتيلاً جراء التعذيب في سجون النظام السوري
أخبـارعاجلة : ارتفاع عدد الضحايا الفلسطينيين إلى 501 قتيلاً جراء التعذيب في سجون النظام السوري

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : ارتفاع عدد الضحايا الفلسطينيين إلى 501 قتيلاً جراء التعذيب في سجون النظام السوري، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ارتفاع عدد الضحايا الفلسطينيين إلى 501 قتيلاً جراء التعذيب في سجون النظام السوري، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : ارتفاع عدد الضحايا الفلسطينيين إلى 501 قتيلاً جراء التعذيب في سجون النظام السوري، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : ارتفاع عدد الضحايا الفلسطينيين إلى 501 قتيلاً جراء التعذيب في سجون النظام السوري، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ارتفاع عدد الضحايا الفلسطينيين إلى 501 قتيلاً جراء التعذيب في سجون النظام السوري، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت اللجان الشعبية الفلسطينية في بيان اليوم الأحد، ارتفاع عدد الضحايا الفلسطينيين إلى أكثر من 500 شخص من بينهم أطفال ونساء نتيجة التعذيب في سجون النظام السوري.
وأفادت اللجان الفلسطينية في بيان بأن الهيئة العامة للاجئين الفلسطينيين العرب في سوريا أعلنت مقتل 20 شخصاً من اللاجئين الفلسطينيين من أبناء مخيم العائدين قرب مدينة حماة شمال سوريا خلال الساعات الماضية، مشيرة إلى أن عدد ضحايا التعذيب الذين قضوا في سجون ومعتقلات النظام السوري بلغ 501 من بينهم أطفال ونساء.
وأوضحت اللجان أن المعتقلين الفلسطينيين في سجون النظام السوري يتعرضون للتعذيب الشديد وغياب الرعاية الصحية والاحتجاز في ظروف غير إنسانية في ظل تكتم شديد من قبل الأفرع الأمنية على مصيرهم.
من جانبها، نقلت مجموعة العمل من أجل فلسطينيي سوريا عن ناشطين في مخيم العائدين بمدينة حماة أفادتهم بأن اثنين قضوا تحت التعذيب في سجون النظام السوري، وتم تبليغ عائلات الضحايا في المخيم، مضيفة تم الإعلان يوم أمس عن قضاء 20 ضحية من اللاجئين الفلسطينيين من أبناء مخيم العائدين في حماة.
وأشارت المجموعة أنها تمكنت من توثيق أسماء 1680 معتقلاً فلسطينيًا في سجون النظام السوري، متوقعة أن تكون أعداد المعتقلين وضحايا التعذيب أكبر مما تم الإعلان عنه وذلك بسبب غياب أي إحصاءات رسمية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : ارتفاع عدد الضحايا الفلسطينيين إلى 501 قتيلاً جراء التعذيب في سجون النظام السوري، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ارتفاع عدد الضحايا الفلسطينيين إلى 501 قتيلاً جراء التعذيب في سجون النظام السوري .

المصدر : الجزيرة اونلاين