عــااجل : مقتل متسلق جبال نمساوي في انهيار جليدي بشمال باكستان
عــااجل : مقتل متسلق جبال نمساوي في انهيار جليدي بشمال باكستان

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : مقتل متسلق جبال نمساوي في انهيار جليدي بشمال باكستان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مقتل متسلق جبال نمساوي في انهيار جليدي بشمال باكستان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : مقتل متسلق جبال نمساوي في انهيار جليدي بشمال باكستان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : مقتل متسلق جبال نمساوي في انهيار جليدي بشمال باكستان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مقتل متسلق جبال نمساوي في انهيار جليدي بشمال باكستان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 12:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ ذكر مسؤولون، أن متسلق جبال نمساويا لقي حتفه، وأصيب اثنان من رفاقه البريطانيين، في انهيار جليدي بشمال باكستان.

وقال كرار حيدري، أحد المتحدثين باسم «نادي جبال الألب» في باكستان، الذي تديره الحكومة، لوكالة الأنباء الألمانية «د.ب.أ»: «تم العثور على جثة متسلق جبال نمساوي، وإنقاذ اثنين من متسلقي جبال بريطانيين مصابين من قبل فرقة طيران تابعة للجيش».

وكان الانهيار الجليدي قد ضرب المتسلقين في معسكر أوتار، أمس السبت. وقال «حيدري» إنه لم يتسن إجراء عملية الانقاذ على الفور؛ بسبب ظروف الطقس السيء. وتم نقل متسلقي الجبال المصابين إلى إسلام آباد.

ومنطقة شمال باكستان مقصد يحظى بشعبية لمتسلقي الجبال، الذين يسعون لصعود الكثير من جبالها وأنهارها الجليدية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : مقتل متسلق جبال نمساوي في انهيار جليدي بشمال باكستان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مقتل متسلق جبال نمساوي في انهيار جليدي بشمال باكستان .

المصدر : بوابة الشروق