أخبـارعاجلة : الصدر يبحث مع وفد الاتحاد الأوروبي تشكيل الحكومة العراقية الجديدة
أخبـارعاجلة : الصدر يبحث مع وفد الاتحاد الأوروبي تشكيل الحكومة العراقية الجديدة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : الصدر يبحث مع وفد الاتحاد الأوروبي تشكيل الحكومة العراقية الجديدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الصدر يبحث مع وفد الاتحاد الأوروبي تشكيل الحكومة العراقية الجديدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : الصدر يبحث مع وفد الاتحاد الأوروبي تشكيل الحكومة العراقية الجديدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : الصدر يبحث مع وفد الاتحاد الأوروبي تشكيل الحكومة العراقية الجديدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الصدر يبحث مع وفد الاتحاد الأوروبي تشكيل الحكومة العراقية الجديدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ بحث الزعيم العراقي مقتدى الصدر اليوم الأحد مع رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي في العراق رامون بليكوا والقائم بأعمال السفارة الاسبانية في العراق دانيل لوسادا نتائج الانتخابات البرلمانية العراقية والإسراع بتشكيل الحكومة الجديدة.
وذكر بيان لمكتب الصدر أن "مقتدى الصدر استقبل في مكتبه بمحافظة النجف اليوم رامون بليكوا رئيس بعثة الاتحاد الأوربي في العراق وبرفقته القائم بالأعمال السفارة الاسبانية في العراق دانيل لوسادا، وجرى خلال اللقاء مناقشة دعم المسيرة الديمقراطية في العراق وبالخصوص موضوع الانتخابات وضرورة الإسراع في تشكيل حكومة وطنية من دون تدخل خارجي".
من جانبه، بارك رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي في العراق "الفوز الذي أحرزه تحالف سائرون الوطني في الانتخابات البرلمانية لعام 2018".
ودخلت الحكومة العراقية برئاسة حيدر العبادي اليوم مرحلة تصريف الأعمال بعد انتهاء العمر الدستوري للبرلمان والحكومة بانتظار أن تحسم مفوضية الانتخابات للقضاة المنتدبين عملية إعادة العد والفرز اليدوية لنحو 1800 محطة انتخابية سجلت عليها شكاوى وطعون بحصول حالات تلاعب وتزوير في عدد من المناطق.
ومن المنتظر أن تشرع مفوضية الانتخابات للقضاة المنتدبون الذين اختارتهم المحكمة الاتحادية العليا بعمليات العد والفرز اليدوي ابتداء من بعد غد الثلاثاء في سابقة لم تألفها العملية الانتخابية في العراق وخاصة بعد مرحلة ما بعد عام 2003 لحسم شكاوى تتعلق بحصول تلاعب وتزوير في أصوات الناخبين في محطات انتخابية.
وغادر البرلمان العراقي الحالي العملية السياسية بعد أن عقد أمس السبت آخر جلسة له ضمن العمر الدستوري 2014- 2018 خصصت للتداول في مواضيع أبرزها إعادة العد والفرز اليدوي لصناديق الاقتراع في عدد محدود من المحطات الانتخابية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : الصدر يبحث مع وفد الاتحاد الأوروبي تشكيل الحكومة العراقية الجديدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الصدر يبحث مع وفد الاتحاد الأوروبي تشكيل الحكومة العراقية الجديدة .

المصدر : الجزيرة اونلاين