عــااجل : ترامب: أوبك تتلاعب بأسعار النفط
عــااجل : ترامب: أوبك تتلاعب بأسعار النفط

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : ترامب: أوبك تتلاعب بأسعار النفط، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ترامب: أوبك تتلاعب بأسعار النفط، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : ترامب: أوبك تتلاعب بأسعار النفط، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : ترامب: أوبك تتلاعب بأسعار النفط، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ترامب: أوبك تتلاعب بأسعار النفط، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الرئيس الأمريكي ترامب، اليوم الأحد، إن منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) تتلاعب بأسعار النفط، في الوقت الذي دعا فيه المنظمة إلى زيادة الإنتاج.

وقال ترامب في مقابلة مع شبكة فوكس نيوز: "أوبك تتلاعب. لقد أنتجوا أقل مما كنا نعتقد الأسبوع الماضي"، مشيرا إلى اجتماع للمنظمة، وقال: "في رأيي، يتعين عليهم إنتاج مليوني برميل إضافي".

وأشار ترامب إلى أنه كجزء من حملته ضد إيران، بما في ذلك العقوبات، سيكون هناك نفط أقل في الأسواق العالمية، ويتوقع أن تعوض أوبك الفرق.

وتم تسجيل المقابلة قبل أن يجري ترامب مكالمة هاتفية مع ملك السعودية، سلمان بن عبد العزيز، أمس السبت. وقال إن إيران هي "عدوهما اللدود"، ما يعني أن السعوديين لديهم مصلحة في إنتاج النفط لتعويض العجز من نفط إيران.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : ترامب: أوبك تتلاعب بأسعار النفط، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ترامب: أوبك تتلاعب بأسعار النفط .

المصدر : بوابة الشروق