عــااجل : هجوم على مقر القوات الفرنسية في غاو بمالي
عــااجل : هجوم على مقر القوات الفرنسية في غاو بمالي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : هجوم على مقر القوات الفرنسية في غاو بمالي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هجوم على مقر القوات الفرنسية في غاو بمالي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : هجوم على مقر القوات الفرنسية في غاو بمالي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : هجوم على مقر القوات الفرنسية في غاو بمالي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هجوم على مقر القوات الفرنسية في غاو بمالي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تظهر مقر القوات الفرنسية في مدينة غاوه شمال مالي لهجوم اليوم الأحد بسيارة مفخخة.

وأفادت مصادر محلية فى مالى بأن الهجوم أوقع ستة قتلى.

وأكدت قوات عملية "برخان" الفرنسية وقوع الحادث دون تقديم حصيلة له أو حجم الخسائر.

ويأتي الحادث بعد يومين من تفجير مقر قوة دول الساحل الخمس في سيفاري وسط مالي.

وتتشكل قوة الساحل العسكرية المشتركة عبر الحدود من بوركينا فاسو وموريتانيا والنيجر ومالي وتشاد وجرى إطلاقها عام 2017. وينص تفويضها على مكافحة الإرهاب في المنطقة.

وتشهد مالي وضعا غير مستقر منذ سنوات، منذ انتفاضة الجماعات المتطرفة في الشمال في عام 2012 والتي وضعت أجزاء كبيرة من البلاد في أيدي الإسلاميين والجماعات المتمردة الأخرى.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : هجوم على مقر القوات الفرنسية في غاو بمالي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هجوم على مقر القوات الفرنسية في غاو بمالي .

المصدر : بوابة الشروق