عــااجل : ترامب يشبه الممارسات التجارية للاتحاد الأوروبي بالصين
عــااجل : ترامب يشبه الممارسات التجارية للاتحاد الأوروبي بالصين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : ترامب يشبه الممارسات التجارية للاتحاد الأوروبي بالصين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ترامب يشبه الممارسات التجارية للاتحاد الأوروبي بالصين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : ترامب يشبه الممارسات التجارية للاتحاد الأوروبي بالصين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : ترامب يشبه الممارسات التجارية للاتحاد الأوروبي بالصين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ترامب يشبه الممارسات التجارية للاتحاد الأوروبي بالصين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ شن الرئيس الأمريكي ترامب هجوما حادا على الاتحاد الأوروبي وشبه ممارساته التجارية بنفس ممارسات للصين.

وفي مقابلة مع محطة "فوكس نيوز"، قال ترامب إن "المرجح أن الاتحاد الأوروبي يفعل بالضبط ما تفعله الصين، فقط هو أصغر".

وقال ترامب أن "ما يفعلونه معنا أمر فظيع، وبينما يرسلون هم إلى هنا سياراتهم المرسيدس، فإننا لا يمكننا أن نرسل بسياراتنا إلى هناك".

وتابع ترامب أن الاتحاد الأوروبي لا يرغب في شراء منتجات زراعية من الولايات المتحدة "فهم يحمون مزارعيهم، بينما نحن لا نحمي مزارعينا أما هم فيحمون مزارعيهم".

وأوضح ترامب أن الاتحاد الأوروبي حقق فائضا بقيمة 151 مليار دولار في ميزانه التجاري مع الولايات المتحدة في العام الماضي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : ترامب يشبه الممارسات التجارية للاتحاد الأوروبي بالصين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ترامب يشبه الممارسات التجارية للاتحاد الأوروبي بالصين .

المصدر : بوابة الشروق