أخبـارعاجلة : د. العثيمين يندد بالهجوم الإرهابي على مقر المجموعة الخماسية في مالي
أخبـارعاجلة : د. العثيمين يندد بالهجوم الإرهابي على مقر المجموعة الخماسية في مالي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : د. العثيمين يندد بالهجوم الإرهابي على مقر المجموعة الخماسية في مالي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، د. العثيمين يندد بالهجوم الإرهابي على مقر المجموعة الخماسية في مالي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : د. العثيمين يندد بالهجوم الإرهابي على مقر المجموعة الخماسية في مالي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : د. العثيمين يندد بالهجوم الإرهابي على مقر المجموعة الخماسية في مالي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، د. العثيمين يندد بالهجوم الإرهابي على مقر المجموعة الخماسية في مالي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ندد معالي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، بشدة, بالهجوم الإرهابي الشنيع الذي استهدف مقر قوات المجموعة الخماسية المشتركة لبلدان الساحل في سافاري بمالي يوم 29 يونيو 2018, الذي نفذته إحدى الجماعات الإرهابية وأسفر عن سقوط ثلاثة قتلى والعديد من الجرحى.
ووصف معاليه الهجوم الإرهابي بالعمل البغيض الذي يهدف إلى زعزعة واحدة من الآليات الرئيسية لحفظ الاستقرار في مالي ومنطقة الساحل، مؤكداً دعم منظمة التعاون الإسلامي للدول الأعضاء في المجموعة الخماسية المشتركة لبلدان الساحل في معركتها الحازمة في التصدي للجماعات الإرهابية.
وأعرب معاليه عن صادق تعازيه لأسر الضحايا, وللدول الأعضاء في المجموعة الخماسية, راجياً الشفاء العاجل للمصابين. وأكد الدكتور العثيمين, مجدداً الموقف المبدئي لمنظمة التعاون الإسلامي الذي يرفض قطعياً جميع الأعمال الإرهابية والتطرف العنيف، داعياً الأمم المتحده الدولي إلى تقديم الدعم اللازم للمجموعة الخماسية لبلدان الساحل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : د. العثيمين يندد بالهجوم الإرهابي على مقر المجموعة الخماسية في مالي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، د. العثيمين يندد بالهجوم الإرهابي على مقر المجموعة الخماسية في مالي .

المصدر : الجزيرة اونلاين