عــااجل : «أسلسكا بأوغندا» تحتفل بتخريج دفعة جديدة من حملة بكالوريوس وماجستير إدارة الأعمال الدولية
عــااجل : «أسلسكا بأوغندا» تحتفل بتخريج دفعة جديدة من حملة بكالوريوس وماجستير إدارة الأعمال الدولية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : «أسلسكا بأوغندا» تحتفل بتخريج دفعة جديدة من حملة بكالوريوس وماجستير إدارة الأعمال الدولية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «أسلسكا بأوغندا» تحتفل بتخريج دفعة جديدة من حملة بكالوريوس وماجستير إدارة الأعمال الدولية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : «أسلسكا بأوغندا» تحتفل بتخريج دفعة جديدة من حملة بكالوريوس وماجستير إدارة الأعمال الدولية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : «أسلسكا بأوغندا» تحتفل بتخريج دفعة جديدة من حملة بكالوريوس وماجستير إدارة الأعمال الدولية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «أسلسكا بأوغندا» تحتفل بتخريج دفعة جديدة من حملة بكالوريوس وماجستير إدارة الأعمال الدولية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ احتفلت مدرسة إدارة الأعمال الفرنسية «أسلسكا»، فرع أوغندا، بتخريج دفعة جديدة من حملة ماجستير إدارة الأعمال، وإدارة الأعمال الدولية، وبكالوريوس إدارة الأعمال، وبكالورويوس إدارة الأعمال الدولية، وبكالورريوس نظم ومعلومات.

وبلغ عدد الخريجين فى هذه الدفعة 32 طالب بكالوريوس، و26 طالب ماجيستير، بمشاركة السفير المصري بأوغندا، ولفيف من أساتذة العلوم الإدارية، وعلوم التمويل والشخصيات العامة، وبحضور رئيس المجلس الأعلى للجامعات بأوغندا، وسكرتير عام رئيس الجمهورية، ود. كريم الحناوي، أمين عام جامعة اسلسكا جمهورية مصر العربية، ود. داوود شنوده، أول من أسس لكليات الهندسة فى وسط أفريقيا.

وأعرب د. علي المليجي، الممثل الرسمي لاسلسكا بمصر والشرق الأوسط، ورئيس مجلس أمناء جامعة اسلسكا جمهورية مصر العربية، عن سعادته لتواجده في هذا الحفل، وعن الدور الذي تلعبه إسلسكا في دعم وتهيئة الكوادر الشابة في سبيل تنمية قطاع الأعمال، والدخول به إلى مرحلة جديدة من النمو والإزدهار.

وهنأ الخريجين على العمل الدؤوب والذي كان من ثماره حصولهم على تلك الشهادة الدولية وانضمامهم إلى أسرة خريجي إسلسكا، الذين يتبوؤن أعلى المناصب على مستوى العالم.

يشار إلى أن أسلسكا فرع أوغندا، قد تم إنشاؤها بعد الموافقة عليها من المجلس الوطنى للتعليم العالى بأوغندا عام 2013، وتقوم الدراسة فيها على ماجستير إدارة الأعمال، وماجيستير إدارة الأعمال الدولية، وبكالوريوس إدارة الأعمال، وبكالوريوس إدارة الأعمال الدولية، وبكالوريوس إدارة الموارد البشرية، وبكالوريوس الحاسبات والمعلومات، وتم الاحتفال بتخرج الدفعة الأولى فى 21 مايو 2016.

وفى نهاية الحفل، قام الخريجين والخريجات بأداء القسم المهنى أمام الدكتور علي المليجى.

جدير بالذكر أن جامعة «أسلسكا» قد تأسست في العام 1949 في باريس-فرنسا، ولديها 5 فروع رئيسية في المواقع الأكثر تأثيرا في العالم، وتم تخريج أكثر من000 18 طالب حتى اليوم من جميع أنحاء العالم، كما أُسست «أسلسكا» أول مكتب تمثيلي لها في أفريقيا والشرق الأوسط عام 1998 بمصر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : «أسلسكا بأوغندا» تحتفل بتخريج دفعة جديدة من حملة بكالوريوس وماجستير إدارة الأعمال الدولية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «أسلسكا بأوغندا» تحتفل بتخريج دفعة جديدة من حملة بكالوريوس وماجستير إدارة الأعمال الدولية .

المصدر : بوابة الشروق