عــااجل : إصابة 9 بينهم 6 أطفال بعملية طعن جماعي في أيداهو الأمريكية
عــااجل : إصابة 9 بينهم 6 أطفال بعملية طعن جماعي في أيداهو الأمريكية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : إصابة 9 بينهم 6 أطفال بعملية طعن جماعي في أيداهو الأمريكية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إصابة 9 بينهم 6 أطفال بعملية طعن جماعي في أيداهو الأمريكية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : إصابة 9 بينهم 6 أطفال بعملية طعن جماعي في أيداهو الأمريكية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : إصابة 9 بينهم 6 أطفال بعملية طعن جماعي في أيداهو الأمريكية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إصابة 9 بينهم 6 أطفال بعملية طعن جماعي في أيداهو الأمريكية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قالت الشرطة الأمريكية إن تسعة أشخاص، بينهم ستة أطفال، أصيبوا في عملية طعن جماعي بمجمع سكني في منطقة بويز بولاية أيداهو الأمريكية.

وجاء في بيان للشرطة أنه تم احتجاز مشتبه به يدعى تيمي كينر، 30 عاما، وتم توجيه ست تهم إليه بـ"الاعتداء البدني الشديد" و"إلحاق إصابات بطفل".

وقالت الشرطة إن كينر كان "مقيما مؤقتا" في المجمع الذي يقطنه أشخاص من ذوي الدخل المنخفض ويوفر مساكن للاجئين، وطلب إليه المغادرة يوم الجمعة.

يشار إلى كينر، ينحدر من لوس أنجليس، وهو نفسه ليس لاجئا.

وقالت الشرطة إن أربعة من الضحايا التسعة أصيبوا بجروح تهدد حياتهم في الهجوم الذي وقع في الساعات الأولى من صباح الأحد.

ولم يتضح ما إذا كان جميع الضحايا من اللاجئين، كما لم يتم الكشف عن الدافع وراء الهجوم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : إصابة 9 بينهم 6 أطفال بعملية طعن جماعي في أيداهو الأمريكية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إصابة 9 بينهم 6 أطفال بعملية طعن جماعي في أيداهو الأمريكية .

المصدر : بوابة الشروق