أخبـارعاجلة : استقالة وزير الداخلية الالماني على خلفية ازمة الهجرة
أخبـارعاجلة : استقالة وزير الداخلية الالماني على خلفية ازمة الهجرة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : استقالة وزير الداخلية الالماني على خلفية ازمة الهجرة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، استقالة وزير الداخلية الالماني على خلفية ازمة الهجرة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : استقالة وزير الداخلية الالماني على خلفية ازمة الهجرة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : استقالة وزير الداخلية الالماني على خلفية ازمة الهجرة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، استقالة وزير الداخلية الالماني على خلفية ازمة الهجرة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ اعلن وزير الداخلية الالماني هورست سيهوفر استقالته من منصبه بسبب خلافه مع المستشارة الالمانية انغيلا ميركل على خلفية ازمة الهجرة، بحسب ما قالت مصادر في الحزب المسيحي الاجتماعي البافاري الذي ينتمي اليه الوزير لوكالة فرانس برس. وكان سيهوفر قد عبر عن نيته الاستقالة خلال اجتماع مغلق للحزب في ميونيخ (جنوب) كان لا يزال مستمرا حتى وقت متأخر الاحد. كما يعتزم سيهوفر، بحسب المصادر نفسها، الاستقالة من رئاسة الحزب المسيحي الاجتماعي المشارك في الائتلاف الحكومي الهش.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : استقالة وزير الداخلية الالماني على خلفية ازمة الهجرة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، استقالة وزير الداخلية الالماني على خلفية ازمة الهجرة .

المصدر : الجزيرة اونلاين