عـااجل: ترامب: سنفرض عقوبات على شركات أوروبية إذا تعاملت مع إيران
عـااجل: ترامب: سنفرض عقوبات على شركات أوروبية إذا تعاملت مع إيران

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: ترامب: سنفرض عقوبات على شركات أوروبية إذا تعاملت مع إيران، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ترامب: سنفرض عقوبات على شركات أوروبية إذا تعاملت مع إيران، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: ترامب: سنفرض عقوبات على شركات أوروبية إذا تعاملت مع إيران، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: ترامب: سنفرض عقوبات على شركات أوروبية إذا تعاملت مع إيران، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ترامب: سنفرض عقوبات على شركات أوروبية إذا تعاملت مع إيران، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الرئيس الأمريكي ترامب، إن بلاده ستفرض عقوبات على الشركات الأوروبية إذا تعاملت مع إيران، وذلك حسبما أفادت إكسترا نيوز في نبأ عاجل.

كما أعرب ترامب عن اعتقاده بأن كوريا الشمالية «جدية للغاية» في رغبتها بالتوصل إلى اتفاق نووى مع الولايات المتحدة، وذلك في مقابلة بُثت، اليوم الأحد.

وقال ترامب، لشبكة «فوكس نيوز»، «أعتقد أنهم جديون للغاية في هذا الشأن، أعتقد أنهم يرغبون بالقيام بذلك، هناك كيمياء جيدة للغاية بيننا».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: ترامب: سنفرض عقوبات على شركات أوروبية إذا تعاملت مع إيران، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ترامب: سنفرض عقوبات على شركات أوروبية إذا تعاملت مع إيران.

المصدر : المصرى اليوم