أخبار : استقالة وزير الداخلية الألماني بعد خلافات مع ميركل بشأن الهجرة
أخبار : استقالة وزير الداخلية الألماني بعد خلافات مع ميركل بشأن الهجرة

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : استقالة وزير الداخلية الألماني بعد خلافات مع ميركل بشأن الهجرة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، استقالة وزير الداخلية الألماني بعد خلافات مع ميركل بشأن الهجرة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : استقالة وزير الداخلية الألماني بعد خلافات مع ميركل بشأن الهجرة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : استقالة وزير الداخلية الألماني بعد خلافات مع ميركل بشأن الهجرة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، استقالة وزير الداخلية الألماني بعد خلافات مع ميركل بشأن الهجرة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن وزير الداخلية الألماني هورست سيهوفر، استقالته من الحكومة الألمانية بسبب خلافات مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل حول الهجرة.

وكان وزير الداخلية هورست سيهوفر، أعرب في وقت سابق، عن عدم رضاه عن الاتفاق الذي توصلت إليه المستشارة الألمانية مع الاتحاد الأوروبي للحد من الهجرة.

وحسب وكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس"، تخوض "ميركل" معركة من أجل مستقبلها السياسي مع المتمردين في حزب الاتحاد المسيحي الاجتماعي الذي ضغط عليها لأسابيع للحد من الهجرة، خشية تأثير حزب البديل الألماني المعادي للهجرة والإسلام.

ورفضت المستشارة، خطة "سيهوفر" القاضية بقيام ألمانيا وبشكل أحادي بإعادة طالبي اللجوء المسجلين عند الحدود مفضلة التعاون مع الدول المجاورة لألمانيا.

وقالت "ميركل"، في تصريحات سابقة، إنها توصلت إلى اتفاق مع 16 بلدا لاستعادة طالبي اللجوء المسجلين فيها، رغم أن دولا في وسط أوروبا بينها بولندا والمجر وجمهورية تشيكيا وسلوفاكيا رفضت مثل هذا الاتفاق.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : استقالة وزير الداخلية الألماني بعد خلافات مع ميركل بشأن الهجرة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، استقالة وزير الداخلية الألماني بعد خلافات مع ميركل بشأن الهجرة .

المصدر : عرب نت