عــااجل : مصادر: وزير داخلية ألمانيا سيبقى في منصبه إذا تراجع حزب ميركل عن موقفه
عــااجل : مصادر: وزير داخلية ألمانيا سيبقى في منصبه إذا تراجع حزب ميركل عن موقفه

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : مصادر: وزير داخلية ألمانيا سيبقى في منصبه إذا تراجع حزب ميركل عن موقفه، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مصادر: وزير داخلية ألمانيا سيبقى في منصبه إذا تراجع حزب ميركل عن موقفه، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : مصادر: وزير داخلية ألمانيا سيبقى في منصبه إذا تراجع حزب ميركل عن موقفه، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : مصادر: وزير داخلية ألمانيا سيبقى في منصبه إذا تراجع حزب ميركل عن موقفه، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مصادر: وزير داخلية ألمانيا سيبقى في منصبه إذا تراجع حزب ميركل عن موقفه، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال رئيس الحزب المسيحي الاجتماعي البافاري ووزير الداخلية الألماني، هورست زيهوفر، إنه سيتراجع عن تقديم استقالته إذا تراجع حزب المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل المسيحي الديمقراطي، شريكه في الائتلاف الحاكم، عن موقفه بشأن الهجرة، وفقا لما ذكرته مصادر حزبية لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين في ميونخ.

وعرض زيهوفر التنحي عن منصبيه وسط خلاف مع ميركل بشأن خططه لتطبيق ضوابط أحادية الجانب على حدود ألمانيا من أجل تقليص عدد اللاجئين، لكن المستشارة تصر على أنه يجب إيجاد حل أوروبي مشترك.

ومن المقرر أن يلتقي زيهوفر مع قادة بارزين من الحزبين في محادثات في وقت لاحق من اليوم الاثنين. وتقول المصادر إنه سيتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبله السياسي بعد ذلك الاجتماع.

وقالت مصادر في الحزب المسيحي الاجتماعي البافاري لـ(د.ب.أ) إن زعماء الحزب البافاري يريدون إقناع زيهوفر (68 عاما) بعدم ترك منصبه.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : مصادر: وزير داخلية ألمانيا سيبقى في منصبه إذا تراجع حزب ميركل عن موقفه، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مصادر: وزير داخلية ألمانيا سيبقى في منصبه إذا تراجع حزب ميركل عن موقفه .

المصدر : بوابة الشروق