عــااجل : وزير داخلية ألمانيا يؤكد عرض استقالته واجتماعه المزمع مع حزب ميركل
عــااجل : وزير داخلية ألمانيا يؤكد عرض استقالته واجتماعه المزمع مع حزب ميركل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : وزير داخلية ألمانيا يؤكد عرض استقالته واجتماعه المزمع مع حزب ميركل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزير داخلية ألمانيا يؤكد عرض استقالته واجتماعه المزمع مع حزب ميركل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : وزير داخلية ألمانيا يؤكد عرض استقالته واجتماعه المزمع مع حزب ميركل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : وزير داخلية ألمانيا يؤكد عرض استقالته واجتماعه المزمع مع حزب ميركل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزير داخلية ألمانيا يؤكد عرض استقالته واجتماعه المزمع مع حزب ميركل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد رئيس الحزب المسيحي الاجتماعي البافاري ووزير الداخلية الألماني، هورست زيهوفر، عرض تقديم استقالته من منصبيه خلال الأيام الثلاثة المقبلة، كما أكد أنه سيعقد اجتماعا مع حزب المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل المسيحي الديمقراطي، في وقت لاحق من اليوم الاثنين.

وقال زيهوفر، في وقت مبكر من اليوم الاثنين، خارج مقر الحزب في ميونخ "نعم لقد قلت إنني سأترك المنصبين، وسأفعل ذلك في غضون ثلاثة أيام".

وقال زيهوفر أنه كـ"خطوة وسيطة" سيجتمع مع الحزب المسيحي الديمقراطي في وقت لاحق من اليوم الاثنين" على أمل إمكانية التوصل إلى اتفاق".

وتابع "سنتحدث مرة أخرى غدًا (الاثنين). من أجل مصلحة هذا البلد وقدرة ائتلافنا وحكومتنا على الحكم - الذي نريد الحفاظ عليه - نريد التوصل إلى اتفاق حول المسألة الرئيسية المتعلقة بمراقبة الحدود والطرد من عند الحدود.. وآمل أن يكلل هذا بالنجاح".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : وزير داخلية ألمانيا يؤكد عرض استقالته واجتماعه المزمع مع حزب ميركل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزير داخلية ألمانيا يؤكد عرض استقالته واجتماعه المزمع مع حزب ميركل .

المصدر : بوابة الشروق