الإقتصادي : مظاهرات في 30 مدينة روسية ضد رفع سن التقاعد
الإقتصادي : مظاهرات في 30 مدينة روسية ضد رفع سن التقاعد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : مظاهرات في 30 مدينة روسية ضد رفع سن التقاعد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مظاهرات في 30 مدينة روسية ضد رفع سن التقاعد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : مظاهرات في 30 مدينة روسية ضد رفع سن التقاعد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : مظاهرات في 30 مدينة روسية ضد رفع سن التقاعد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مظاهرات في 30 مدينة روسية ضد رفع سن التقاعد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 04:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ شهدت 30 مدينة روسية، اليوم الأحد، مظاهرات ضد مشروع قانون قدمته الحكومة لرفع سن التقاعد.

ودعا للمظاهرات، زعيم المعارضة أليكسي نافالني، ودعمها الحزب الشيوعي لروسيا الاتحادية، والحزب الليبرالي الديمقراطي الروسي.

وعلى رأس المدن التي شهدت الاحتجاجات، جاءت إيركوتسك، وفلاديفوستوك، وخاباروفسك، وأومسك، وأورينبورج، وتشيليابينسك، وتفير.

ولم تسمح السلطات بخروج مظاهرات في موسكو والمدن العشر الأخرى، التي تستضيف مباريات كأس العالم لكرة القدم.

ولم تشهد المظاهرات أية اشتباكات أو أعمال شغب، وانفضت دون مشاكل.

وقدمت الحكومة، لمجلس الدوما (الغرفة السفلى للبرلمان في روسيا)، يوم 14 يونيو الماضي، مشروع قانون لرفع سن التقاعد بشكل تدريجي بداية من العام المقبل، من 60 إلى 65 عامًا للرجال، ومن 55 إلى 63 عامًا للنساء.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : مظاهرات في 30 مدينة روسية ضد رفع سن التقاعد، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مظاهرات في 30 مدينة روسية ضد رفع سن التقاعد.

المصدر : المصريون