الإقتصادي : قصف إسرائيلي على غزة
الإقتصادي : قصف إسرائيلي على غزة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : قصف إسرائيلي على غزة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، قصف إسرائيلي على غزة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : قصف إسرائيلي على غزة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : قصف إسرائيلي على غزة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، قصف إسرائيلي على غزة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 04:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أطلقت طائرة عسكرية إسرائيلية، اليوم الأحد، صاروخًا في منطقة يتواجد فيها مجموعة من مطلقي الطائرات الورقية والبالونات الحارقة بالقرب من الحدود الشرقية لقطاع غزة، دون الإعلان عن وقوع إصابات.

وأفادت وكالة "الأناضول" بأن "طائرة عسكرية إسرائيلية أطلقت صاروخًا باتجاه أرض زراعية تواجد فيها مجموعة من مطلقي الطائرات والبالونات الحارقة شرق حي الشجاعية شرقي مدينة غزة".

ولم تسجل وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة أي إصابة جراء القصف.

كما لم يصدر عن الجيش الإسرائيلي بيان فوري تعقيبًا على الحادثة.

ويطلق ناشطون فلسطينيون طائرات ورقية وبالونات حارقة، باتجاه المستوطنات المحاذية لغزة منذ بداية مسيرات "العودة" التي انطلقت نهاية مارس الماضي؛ ما أسفر عن إحراق آلاف الدونمات الزراعية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : قصف إسرائيلي على غزة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، قصف إسرائيلي على غزة.

المصدر : المصريون