الإقتصادي : مصرع طالب أثناء ذهابه للكلية لاستلام شهادة تخرجه من "الطب"
الإقتصادي : مصرع طالب أثناء ذهابه للكلية لاستلام شهادة تخرجه من "الطب"

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : مصرع طالب أثناء ذهابه للكلية لاستلام شهادة تخرجه من "الطب"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مصرع طالب أثناء ذهابه للكلية لاستلام شهادة تخرجه من "الطب"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : مصرع طالب أثناء ذهابه للكلية لاستلام شهادة تخرجه من "الطب"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : مصرع طالب أثناء ذهابه للكلية لاستلام شهادة تخرجه من "الطب"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مصرع طالب أثناء ذهابه للكلية لاستلام شهادة تخرجه من "الطب"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قضى طالب الطب السعودي عبد الرحمن حسن مكين ، أثناء ذهابه إلى جامعة جازان لاستلام شهادة تخرجه ، فيما نعته جامعته ببالغ الحزن والأسى .

وفي التفاصيل، تُوفي الطبيب #عبدالرحمن_مكين وهو طالب امتياز في الطب بجامعة جازان، أثناء ذهابه ظُهر اليوم أمس الأحد لتسلم وثيقة التخرج، إثر حادث مروري، لتتحوّل فرحة ذويه بتخرجه إلى مأتم.

وقد صرح لـ"العربية.نت" أحد أقاربه بقوله " ببالغ الأسى تلقينا نبأ وفاة ابننا الشاب عبدالرحمن بحادث مروري، مضيفا خرج عند الساعة 11 صباحا وكان متوجها للجامعة لاستلام وثيقة التخرج، وحدث له أثناء الطريق حادث أدى إلى وفاته، وقد نقل إلى المستشفى إلا أنه كان قد فارق الحياة.

وأشار إلى أن والد "عبدالرحمن" في حالة صعبة من أثر الصدمة، حيث إن عقد قران "عبدالرحمن" تم قبل أسبوع، وأيضا كان سيستلم وثيقة التخرج وسيتجه بعدها إلى إحدى الجامعات السعودية بعد قبوله كمعيد فيها.. كما أنه أكبر إخوته.

وذكرت جامعة جازان أن الطالب كان من المتفوقين من طلبة الامتياز خلقا وعلما، وكان خبر وفاته فاجعة على كل من يعرفه من منسوبي الجامعة.

وعن وضع الوثيقة، ذكر قريب العائلة، أن هذا الأمر عائد لوالد الفقيد، فالوثيقة تشهد تخرجه في الكلية، ولكن الله اختاره لجواره، وهو خرج في طريق يبتغي فيه علما.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : مصرع طالب أثناء ذهابه للكلية لاستلام شهادة تخرجه من "الطب"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مصرع طالب أثناء ذهابه للكلية لاستلام شهادة تخرجه من "الطب".

المصدر : المصريون