الإقتصادي : الشرطة الأمريكية: 6 أطفال بين ضحايا حادث الطعن
الإقتصادي : الشرطة الأمريكية: 6 أطفال بين ضحايا حادث الطعن

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : الشرطة الأمريكية: 6 أطفال بين ضحايا حادث الطعن، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الشرطة الأمريكية: 6 أطفال بين ضحايا حادث الطعن، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : الشرطة الأمريكية: 6 أطفال بين ضحايا حادث الطعن، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : الشرطة الأمريكية: 6 أطفال بين ضحايا حادث الطعن، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الشرطة الأمريكية: 6 أطفال بين ضحايا حادث الطعن، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 10:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أفادت الشرطة الأمريكية بأن 6 من ضحايا حادث الطعن بولاية إيداهو الأمريكية أطفال، يتراوح أعمارهم  بين 3 و12 عامًا.

وأوضحت أن منفذ الهجوم اقتحم احتفال لعيد ميلاد طفلة تبلغ من عمرها ثلاثة سنوات بمدينة بويزى، عاصمة ولاية إيداهو، وفقًا لما نشرة موقع  "ميرور" البريطاني.

ووقع مساء الأحد، حادث طعن عشوائي في مجمع سكنى لعائلات اللاجئين، ما أسفر عن إصابة 9 أشخاص بينهم أطفال.

وذكرت شرطة بويزى، أنها قبضت القبض على المهاجم، ويدعى تيمى كينر "30 عامًا"، قرب المجمع السكنى بعد الحادث، موضحة أنه ليس لاجئا، وهو من لوس أنجلوس،مشيرا أن الدافع وراء الهجوم لا يزال غير معلوم.

وأوضحت الشرطة أنه تم احتجاز "كينر" بدون كفالة في سجن مقاطعة أدا، حيث وجهت إليه 15 تهمة، من بينها 6 تهم؛ لإصابته طفلًا و9 تهم لإحداث إصابات متعمدة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : الشرطة الأمريكية: 6 أطفال بين ضحايا حادث الطعن، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الشرطة الأمريكية: 6 أطفال بين ضحايا حادث الطعن.

المصدر : المصريون