عــااجل : مدارس نيودلهي تبدأ في تدريس «منهج السعادة»
عــااجل : مدارس نيودلهي تبدأ في تدريس «منهج السعادة»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : مدارس نيودلهي تبدأ في تدريس «منهج السعادة»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مدارس نيودلهي تبدأ في تدريس «منهج السعادة»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : مدارس نيودلهي تبدأ في تدريس «منهج السعادة»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : مدارس نيودلهي تبدأ في تدريس «منهج السعادة»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مدارس نيودلهي تبدأ في تدريس «منهج السعادة»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ بدأت الطلاب في المدارس الحكومة في نيودلهي في تلقي دروس بشأن سبل تحقيق السعادة، وذلك بعد إطلاق «منهج السعادة» الذي وضعه الزعيم الروحي للتبت الدالاي لالما اليوم الاثنين.

وتشمل المبادرة الجديدة، التي تركز على «التعليم الشامل» 800 ألف طالب من التعليم قبل الحضانة إلى المراهقين في ألف مدرسة.

ونقل منظمو المبادرة نقلًا عن «الدالاي لالما» القول: «الهند الدولة الوحيدة التي يمكن أن تجمع بين التعليم الحديث والمعرفة الهندية القديمة».

وقال: «هذا أمر ضروري للتعامل مع المشاعر المدمرة في العالم، لذلك ما يتم بدء العمل به في مدارس نيودلهي يمكن أن يكون له تأثير في أنحاء العالم».

وقال نائب رئيس الوزراء مانيش سيسوديا، إن المنهج يركز على الممارسات الذهنية اليومية، أو التأمل والتعليمات الأخلاقية والتدريبات والأنشطة العقلية بهدف تعليم الطلاب كيف يصبحون أفراد صالحين، ويشار إلى، أن «دلهي» ليست أول مكان في الهند يهتم بجهود نشر السعادة بين المواطنين.

ففي عام 2016، دشنت حكومة ولاية مادهيا براديش بوسط الهند «إدارة السعادة»؛ من أجل العمل على نشر السعادة في حياة المواطنين المحليين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : مدارس نيودلهي تبدأ في تدريس «منهج السعادة»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مدارس نيودلهي تبدأ في تدريس «منهج السعادة» .

المصدر : بوابة الشروق