أخبـارعاجلة : مقتل أكثر من 20 عنصراً حوثياً بعد هجوم فاشل في محافظة الجوف اليمنية
أخبـارعاجلة : مقتل أكثر من 20 عنصراً حوثياً بعد هجوم فاشل في محافظة الجوف اليمنية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : مقتل أكثر من 20 عنصراً حوثياً بعد هجوم فاشل في محافظة الجوف اليمنية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مقتل أكثر من 20 عنصراً حوثياً بعد هجوم فاشل في محافظة الجوف اليمنية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : مقتل أكثر من 20 عنصراً حوثياً بعد هجوم فاشل في محافظة الجوف اليمنية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : مقتل أكثر من 20 عنصراً حوثياً بعد هجوم فاشل في محافظة الجوف اليمنية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مقتل أكثر من 20 عنصراً حوثياً بعد هجوم فاشل في محافظة الجوف اليمنية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قتل أكثر من 20 عنصراً حوثياً وجرح آخرون بعد هجوم فاشل على أحد مواقع الجيش اليمني في محافظة الجوف الليلة الماضية .
كما احبطت قوات الجيش اليمني هجوماً للميليشيا الانقلابية في جبهة حام بمديرية المتون غربي محافظة الجوف، وكبدتها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.
وقال مصدر عسكري في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية : إن مواجهات عنيفة اندلعت مساء أمس واستمرت لساعات، إثر محاولة عناصر ميليشيا الحوثي الانقلابية التسلل إلى مواقع الجيش بجبهة حام الأسفل بمديرية المتون.
وقال أن المعارك تزامنت مع قصف مدفعي مكثّف لقوات الجيش استهدف مواقع وتعزيزات لميليشيا الحوثي الانقلابية، وكبّدتها خسائر بشرية ومادية كبيرة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : مقتل أكثر من 20 عنصراً حوثياً بعد هجوم فاشل في محافظة الجوف اليمنية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مقتل أكثر من 20 عنصراً حوثياً بعد هجوم فاشل في محافظة الجوف اليمنية .

المصدر : الجزيرة اونلاين