عـااجل: «التحالف العربي»: لن نقبل إلا بانسحاب الحوثيين من ميناء ومدينة الحديدة معا
عـااجل: «التحالف العربي»: لن نقبل إلا بانسحاب الحوثيين من ميناء ومدينة الحديدة معا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: «التحالف العربي»: لن نقبل إلا بانسحاب الحوثيين من ميناء ومدينة الحديدة معا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «التحالف العربي»: لن نقبل إلا بانسحاب الحوثيين من ميناء ومدينة الحديدة معا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: «التحالف العربي»: لن نقبل إلا بانسحاب الحوثيين من ميناء ومدينة الحديدة معا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: «التحالف العربي»: لن نقبل إلا بانسحاب الحوثيين من ميناء ومدينة الحديدة معا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «التحالف العربي»: لن نقبل إلا بانسحاب الحوثيين من ميناء ومدينة الحديدة معا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن العقيد تركي الماكي، اليوم الاثنين، أن التحالف العربي لن يقبل إلا بانسحاب الحوثيين من ميناء ومدينة الحديدة معا.

وقال المالكي- خلال مؤتمر صحفي للتحالف العربي بالرياض- «إنه لا يمكن للحوثيين تسليم الحديدة بلا ميناءها ولا الميناء بلا المدينة»، لافتا إلى أن الحوثيين يعملون على عرقلة وصول السفن إلى ميناء الحديدة.

وقال أن هناك أكثر من 100 حالة لمقتل أطفال على يد الميليشيات الانقلابية قام الحوثيون بنقلهم إلى صنعاء وإصدار شهادات وفاة لهم، مشددا على أن الميليشيات تتحمل مسؤولية جر الأطفال وتجنيدهم في ساحات القتال.

وأشار المتحدث باسم التحالف إلى أن التصاريح التي أصدرها التحالف إلى اليمن تعدت 26 ألف تصريح، مبينا أن المنافذ إلى اليمن تعمل بشكل طبيعي.

وأكد المتحدث باسم التحالف العربي أن محافظة صعدة لا تزال مكان إطلاق الصواريخ الباليستية وتخزينها من جانب ميليشيات الحوثي، لافتا إلى أن الجيش اليمني يستمر بدعم من التحالف في شن العمليات العسكرية ضد المليشيات الحوثية وتحقيق تقدما جديدا في صعدة.

وأوضح أن قوات التحالف العربي استهدفت شاحنة تحمل منصة إطلاق صواريخ في صعدة، كما استهدفت زورقا كان يهدد الملاحة الدولية في مرفأ حبل.

وتابع أن القوات اليمنية تمكنت من استهداف مليشيات الحوثي في محافظة الجوف واستهداف عدد من المواقع، مشيرا إلى أن الجيش الوطني يعمل على إزالة الألغام من مطار الحديدة بعد السيطرة عليه.

وأشار المتحدث إلى أنه خلال عمليات الجيش اليمني العسكرية، تمت السيطرة على أسلحة ثقيلة من بينها أسلحة إيرانية الصنع، وأن المليشيات الحوثية تستمر في تعطيل الحياة الطبيعية في مدينة الحديدة وبناء السواتر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: «التحالف العربي»: لن نقبل إلا بانسحاب الحوثيين من ميناء ومدينة الحديدة معا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «التحالف العربي»: لن نقبل إلا بانسحاب الحوثيين من ميناء ومدينة الحديدة معا.

المصدر : المصرى اليوم