عـااجل: «الخارجية الأمريكية»: عقوباتنا على إيران تبدأ 4 أغسطس المقبل
عـااجل: «الخارجية الأمريكية»: عقوباتنا على إيران تبدأ 4 أغسطس المقبل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: «الخارجية الأمريكية»: عقوباتنا على إيران تبدأ 4 أغسطس المقبل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الخارجية الأمريكية»: عقوباتنا على إيران تبدأ 4 أغسطس المقبل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: «الخارجية الأمريكية»: عقوباتنا على إيران تبدأ 4 أغسطس المقبل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: «الخارجية الأمريكية»: عقوباتنا على إيران تبدأ 4 أغسطس المقبل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الخارجية الأمريكية»: عقوباتنا على إيران تبدأ 4 أغسطس المقبل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد مدير التخطيط السياسي في وزارة الخاجية الأمريكية براين هوك، اليوم الإثنين، أن الجزء الأول من العقوبات الأمريكية ضد إيران سوف يفرض في 4 من شهر أغسطس المقبل والذي يستهدف قطاع السيارات والتجارة والذهب والمعادن الأساسية.

وقال هوك، في كلمة خلال مؤتمر صحفي لوزارة الخارجية الأمريكية حول إيران، إن باقي العقوبات ستبدأ في 6 من نوفمبر المقبل وتستهدف قطاع الطاقة والنفط والمعاملات مع البنك المركزي الإيراني.

وأشار إلى أن الجزء الأساسي من الاستراتيجية الأمريكية تجاه إيران يتمثل في ممارسة أقصى الضغوط الاقتصادية والدبلوماسية عليها، مضيفا أن الولايات المتحدة لا تفرض العقوبات على المواد الغذائية أو الأدوية إلى إيران، وأن الأولوية هي الوقوف مع الشعب الإيراني الذي يعاني أكثر من غيره من النظام الإيراني.

وقال مدير التخطيط بوزارة الخارجية الأمريكية إن الاقتصاد الإيراني مشوه بسبب الفساد، وأن النظام لا يبالي بالشروط المالية العالمية، متهما إيران بتأجيج العنف في دول المنطقة وأنها سخرت عائدات الاتفاق النووي في زعزعة الاستقرار.

وقال أن الولايات المتحدة الأمريكية تقف بجانب الشعب الإيراني، مشددا على أن حملة الضغط الأمريكية على إيران لا تهدف إلى تغيير نظام الحكم بل الطريقة التي يحكم بها النظام.

وأشار إلى أن هناك 50 شركة أعلنت تقليص علاقاتها مع إيران، وذلك بعد فرض العقوبات الأمريكية عليها، وأن غالبية بلدان العالم تشارك الولايات المتحدة الأمريكية موقفها من إيران.

وقال أن بلاده مستمرة في مساعي منع إيران من زعزعة إستقرار الشرق الأوسط، لافتا إلى أن جول بلاده هو وصول حجم واردات الدول من النفط الإيراني إلى «صفر».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: «الخارجية الأمريكية»: عقوباتنا على إيران تبدأ 4 أغسطس المقبل، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الخارجية الأمريكية»: عقوباتنا على إيران تبدأ 4 أغسطس المقبل.

المصدر : المصرى اليوم