عــااجل : بومبيو يتوجه مجددا إلى كوريا الشمالية الخميس المقبل
عــااجل : بومبيو يتوجه مجددا إلى كوريا الشمالية الخميس المقبل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : بومبيو يتوجه مجددا إلى كوريا الشمالية الخميس المقبل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بومبيو يتوجه مجددا إلى كوريا الشمالية الخميس المقبل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : بومبيو يتوجه مجددا إلى كوريا الشمالية الخميس المقبل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : بومبيو يتوجه مجددا إلى كوريا الشمالية الخميس المقبل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بومبيو يتوجه مجددا إلى كوريا الشمالية الخميس المقبل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، سارة ساندرز، إنه من المقرر أن يتوجه وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو إلى كوريا الشمالية الخميس المقبل لإجراء محادثات مع زعيمها كيم جونج أون.

وأضافت ساندرز من العاصمة الأمريكية واشنطن، الإثنين، أن "هناك زخم كبير الآن لإحداث تغيير إيجابي". 

ويأتي هذا الإعلان وسط تقارير حديثة تشير إلى أن كوريا الشمالية زادت إنتاجها من الوقود النووي في مواقع سرية متعددة خلال الأشهر الأخيرة. ونقلت محطة (إن.بي.سي) التلفزيونية عن مسؤول مخابراتي قوله إن بيونج يانج "تخدع" الولايات المتحدة. 

وقالت ساندرز إنها "لن تؤكد أو تنفي" تقارير المخابرات في وسائل الإعلام.

في الوقت الذي قال فيه الرئيس الأمريكي ترامب إن كوريا الشمالية لم تعد تمثل تهديدًا، قال بومبيو إن قيام كوريا الشمالية بنزع سلاح رئيسي سوف يستغرق عامين. ويقول الخبراء إن الأمر قد يستغرق وقتا أطول إذا قررت كوريا الشمالية نزع سلاحها بالكامل. 

وقالت ساندرز إن "هذه المحادثات مستمرة.. نحن مستمرون في إحراز تقدم". 

وبومبيو هو المسؤول عن ملف كوريا الشمالية، عندما كان رئيسا لوكالة الاستخبارات المركزية (سي.آي.إيه)، والآن كوزير للخارجية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : بومبيو يتوجه مجددا إلى كوريا الشمالية الخميس المقبل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بومبيو يتوجه مجددا إلى كوريا الشمالية الخميس المقبل .

المصدر : بوابة الشروق