عــااجل : ايطاليا تعتزم التبرع بمزيد من السفن لتعزيز قدرات خفر السواحل الليبي
عــااجل : ايطاليا تعتزم التبرع بمزيد من السفن لتعزيز قدرات خفر السواحل الليبي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : ايطاليا تعتزم التبرع بمزيد من السفن لتعزيز قدرات خفر السواحل الليبي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ايطاليا تعتزم التبرع بمزيد من السفن لتعزيز قدرات خفر السواحل الليبي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : ايطاليا تعتزم التبرع بمزيد من السفن لتعزيز قدرات خفر السواحل الليبي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : ايطاليا تعتزم التبرع بمزيد من السفن لتعزيز قدرات خفر السواحل الليبي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ايطاليا تعتزم التبرع بمزيد من السفن لتعزيز قدرات خفر السواحل الليبي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت الحكومة الإيطالية، مساء الإثنين، أنها ستتبرع بمزيد من السفن لمساعدة خفر السواحل الليبي في اعتراض المهاجرين الذين يتجهون إلى أوروبا عبر البحر.

وقال بيان حكومي بعد اجتماع لمجلس الوزراء إن السفن ستأتي من الأسطول الحالي لخفر السواحل وشرطة الجرائم المالية والجمركية في ايطاليا المعروفة باسم "جوارديا دي فينانزا".

ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) عن وزير النقل والبنية التحتية دانيلو تونينيلي قوله إن ليبيا ستحصل على 12 سفينة، من بينها 10 من خفر السواحل.

وتلقى خفر السواحل الليبي بالفعل أربع وحدات بحرية من ايطاليا العام الماضي بجانب التمويل والتدريب، لكن موارده ما تزال غير كافية إلى حد كبير.

وتتبع الحكومة الإيطالية الجديدة سياسات صارمة ضد الهجرة وتريد إعادة المهاجرين الذين تم اعتراضهم في البحر المتوسط إلى ليبيا، بدلًا من نقلهم إلى أوروبا.

ولا يسمح وزير الداخلية ماتيو سالفيني للسفن التي تديرها المؤسسات الخيرية بنقل المهاجرين إلى الموانئ الإيطالية، ورفض الأقوال التي تشير إلى أن المهاجرين الذين عادوا إلى ليبيا يواجهون خطر التعذيب وسوء المعاملة ووصفها بأنها "أكاذيب".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : ايطاليا تعتزم التبرع بمزيد من السفن لتعزيز قدرات خفر السواحل الليبي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ايطاليا تعتزم التبرع بمزيد من السفن لتعزيز قدرات خفر السواحل الليبي .

المصدر : بوابة الشروق