عـااجل: تأجيل الانتخابات التشريعية في الكاميرون.. وتمديد ولاية البرلمان
عـااجل: تأجيل الانتخابات التشريعية في الكاميرون.. وتمديد ولاية البرلمان

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: تأجيل الانتخابات التشريعية في الكاميرون.. وتمديد ولاية البرلمان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تأجيل الانتخابات التشريعية في الكاميرون.. وتمديد ولاية البرلمان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: تأجيل الانتخابات التشريعية في الكاميرون.. وتمديد ولاية البرلمان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: تأجيل الانتخابات التشريعية في الكاميرون.. وتمديد ولاية البرلمان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تأجيل الانتخابات التشريعية في الكاميرون.. وتمديد ولاية البرلمان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 02:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ مدّد النواب الكاميرونيون ولايتهم لمدة عام، بناء على طلب الرئيس بول بيا، الذي ارتأى تأجيل الانتخابات التشريعية إلى عام 2019، حتى لا تتزامن مع الانتخابات الرئاسية والبلدية المقررة هذا العام.

وقال مسؤول برلماني إن مشروع القانون «المتعلّق بتمديد ولاية النواب تم إقراره اليوم خلال جلسة عامة للجمعية الوطنية».

وينصّ مشروع القانون الذي طلب الرئيس من الجمعية الوطنية إقراره على «تمديد ولاية النواب لمدة 12 شهرا اعتبارا من 29 أكتوبر 2018».

وكان «بيا»، البالغ 85 عاما، أمضى 35 منها في السلطة، أشار في رسالة إلى البرلمان أن «تنظيم الانتخابات الرئاسة والتشريعية والبلدية في العام 2018 في نفس الوقت يجعل من الصعب تنظيمها من الناحية المادية بسبب تداخل العمليات الانتخابية».

ومن المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية في أكتوبر، لكن السلطات لم توجه دعوة بهذا الصدد إلى الناخبين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: تأجيل الانتخابات التشريعية في الكاميرون.. وتمديد ولاية البرلمان، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تأجيل الانتخابات التشريعية في الكاميرون.. وتمديد ولاية البرلمان.

المصدر : المصرى اليوم