عــااجل : البيت الأبيض يؤكد إبقاء العقوبات على روسيا لضمها شبه جزيرة القرم
عــااجل : البيت الأبيض يؤكد إبقاء العقوبات على روسيا لضمها شبه جزيرة القرم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : البيت الأبيض يؤكد إبقاء العقوبات على روسيا لضمها شبه جزيرة القرم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، البيت الأبيض يؤكد إبقاء العقوبات على روسيا لضمها شبه جزيرة القرم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : البيت الأبيض يؤكد إبقاء العقوبات على روسيا لضمها شبه جزيرة القرم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : البيت الأبيض يؤكد إبقاء العقوبات على روسيا لضمها شبه جزيرة القرم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، البيت الأبيض يؤكد إبقاء العقوبات على روسيا لضمها شبه جزيرة القرم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز، الإثنين، إنه لن يتم رفع العقوبات الأمريكية المفروضة على روسيا بسبب ضم موسكو لشبه جزيرة القرم، مضيفةً أن واشنطن لم تعترف بالمنطقة كجزء من روسيا.

وأوضحت ساندرز في مؤتمر صحفي "لا نعترف بمحاولة روسيا ضم القرم. اتفقنا على أننا لن نتوصل لاتفاق مع روسيا حول هذا الأمر وستظل العقوبات بسبب شبه جزيرة القرم ضد روسيا سارية حتى تعيد روسيا شبه جزيرة القرم إلى أوكرانيا".

وأضافت ساندرز في معرض ردها على سؤال من الصحفيين بشأن هذه المسألة "لن أتطرق إلى الحديث عن وجود أي مفاوضات في هذه المرحلة".

وكانت التصريحات الأخيرة للرئيس الأمريكي ترامب ومستشاره للأمن القومي جون بولتون قد أثارت تكهنات في وسائل الإعلام الأمريكية بأن واشنطن قد تكون منفتحة على احتمال تغيير موقفها حول شبه جزيرة القرم.

ومن المقرر أن يلتقي ترامب بالرئيس الروسي بوتين في 16 يوليو في فنلندا.

من جانبه، قال المتحدث باسم الكرملين، ديمتري بيسكوف، إن شبه جزيرة القرم لن تكون على جدول أعمال المحادثات بين الزعيمين، مضيفًا أن موسكو تعتبر شبه جزيرة القرم جزء لا يتجزأ من روسيا.

وكان بولتون، قد قال في مقابلة مع شبكة «سي بي إس» الإخبارية الأمريكية، في مطلع الأسبوع، إن "الرئيس بوتين كان واضحا معي بشأن ذلك، وكان ردي على كلام رئيس روسيا"فلاديمير بوتين" أننا سنظل مختلفين ولن نتوصل لاتفاق حول أوكرانيا". 

واختتم بولتون زيارة لروسيا الأسبوع الماضي للتحضير للقمة المرتقبة بين ترامب وبوتين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : البيت الأبيض يؤكد إبقاء العقوبات على روسيا لضمها شبه جزيرة القرم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، البيت الأبيض يؤكد إبقاء العقوبات على روسيا لضمها شبه جزيرة القرم .

المصدر : بوابة الشروق