أخبـارعاجلة : جزيرة ناورو تدافع عن قرارها برفض منح مصور استرالي تأشيرة دخول
أخبـارعاجلة : جزيرة ناورو تدافع عن قرارها برفض منح مصور استرالي تأشيرة دخول

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : جزيرة ناورو تدافع عن قرارها برفض منح مصور استرالي تأشيرة دخول، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جزيرة ناورو تدافع عن قرارها برفض منح مصور استرالي تأشيرة دخول، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : جزيرة ناورو تدافع عن قرارها برفض منح مصور استرالي تأشيرة دخول، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : جزيرة ناورو تدافع عن قرارها برفض منح مصور استرالي تأشيرة دخول، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جزيرة ناورو تدافع عن قرارها برفض منح مصور استرالي تأشيرة دخول، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ دافعت جزيرة ناورو الصغيرة في جزر المحيط الهادي عن قرارها برفض منح مصور من قناة (إيه بي سي) الأسترالية تأشيرة دخول إلى أراضيها لتغطية المنتدى القادم لجزر المحيط الهادي الذي تستضيفه.وقالت حكومة ناورو إن قرارها رفض منح مصور "إيه بي سي" تأشيرة كان بسبب ما وصفته "بالتدخل الصارخ" في سياساتها الداخلية قبل انتخابات عام 2016 وعدم احترام الرئيس بارون واقا. وذكرت ناورو اليوم الثلاثاء: "لم تكن هناك أي قيود على حرية الصحافة بالنسبة لمنتدى جزر المحيط الهادئ، بل إن وسائل الإعلام من جميع أنحاء العالم ستحضر" ، "فيما عدا رفض دخول وسيلة الإعلام الأسترالية المملوكة للدولة". ووفقا لـ (إيه بي سي)، كان مصورها سيصبح جزءا من طاقم إعلامي أسترالي من ثلاثة أشخاص. وقال جافن موريس، مدير الأخبار في (إيه بي سي)، إنه لا ينبغي السماح لناورو بأن تفرض وجهة نظرها بشأن من ينبغي أن يمثل الطاقم الإعلامي الأسترالي لتغطية مثل هذا الحدث الدولي.وذكر رئيس الوزراء الأسترالي مالكوم تيرنبول، الذي يحضر المنتدى في أيلول/سبتمبر، إنه سيكون من "المؤسف ألا تكون" إيه بي سي "حاضرة". وقالت حكومة ناورو في بيانها: "نذكّر (إيه بي سي) بأننا - مثل أستراليا - لدينا كل الحق في رفض منح التأشيرة ... وأن الدخول إلى بلادنا هو امتياز وليس حقًا".وتدير أستراليا مركز احتجاز للمهاجرين وطالبي اللجوء واللاجئين في ناورو.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : جزيرة ناورو تدافع عن قرارها برفض منح مصور استرالي تأشيرة دخول، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جزيرة ناورو تدافع عن قرارها برفض منح مصور استرالي تأشيرة دخول .

المصدر : الجزيرة اونلاين