أخبـارعاجلة : وزير الخارجية الأمريكي يزور كوريا الشمالية الخميس
أخبـارعاجلة : وزير الخارجية الأمريكي يزور كوريا الشمالية الخميس

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : وزير الخارجية الأمريكي يزور كوريا الشمالية الخميس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزير الخارجية الأمريكي يزور كوريا الشمالية الخميس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : وزير الخارجية الأمريكي يزور كوريا الشمالية الخميس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : وزير الخارجية الأمريكي يزور كوريا الشمالية الخميس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزير الخارجية الأمريكي يزور كوريا الشمالية الخميس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن البيت الأبيض أن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو سيتوجه الخميس المقبل إلى بيونغ يانغ للقاء الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون وفريق إدارته.
وقالت المتحدثة باسم الرئاسة الأمريكية، سارة ساندرز خلال مؤتمر صحافي دوري: "إن الزيارة تهدف لمتابعة العمل المهم من أجل نزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية.
وفي نفس السياق أفادت الخارجية الأمريكية بأن زيارة بومبيو لكوريا الشمالية تأتي في إطار جولة خارجية للوزير تمتد من الخامس إلى الـ 12 من الشهر الجاري وتشمل كلاً من بيونغ يانغ وطوكيو وهانوي وأبو ظبي وبروكسل".
وأضافت الخارجية في بيان أن الزيارة لكوريا الشمالية ستستمر ما بين الخامس والسابع من يوليو الجاري، وإن الهدف منها مواصلة المشاورات وتنفيذ التقدم الذي حققه الرئيس ترامب وكيم خلال قمة سنغافورة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : وزير الخارجية الأمريكي يزور كوريا الشمالية الخميس، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزير الخارجية الأمريكي يزور كوريا الشمالية الخميس .

المصدر : الجزيرة اونلاين