عــااجل : مقتل 6 جنود باكستانيين في هجوم صاروخي
عــااجل : مقتل 6 جنود باكستانيين في هجوم صاروخي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : مقتل 6 جنود باكستانيين في هجوم صاروخي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مقتل 6 جنود باكستانيين في هجوم صاروخي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : مقتل 6 جنود باكستانيين في هجوم صاروخي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : مقتل 6 جنود باكستانيين في هجوم صاروخي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مقتل 6 جنود باكستانيين في هجوم صاروخي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ صرح مسؤولون، اليوم الثلاثاء، بأن ما لا يقل عن 6 جنود باكستانيين قتلوا وأصيب آخران بعدما تظهر معسكرهم في إقليم بلوشستان المضطرب شمال غربي البلاد لهجوم صاروخي.

ووفقا لبيان للجيش، فقد أطلق مسلحون العديد من الصواريخ على معسكر للجنود الذين جرى نشرهم لتأمين طريق سريع في بلدة أواران.

وتجدر الإشارة إلى أن "أواران"، واحدة من العديد من المناطق التي ينشط بها متمردون عرقيون يسعون إلى انفصال بلوشستان عن باكستان.

ويقوم المسلحون الإسلاميون بمهاجمة قوات الأمن وتجمعات الأقلية الشيعية في مناطق أخرى بالإقليم.

وهذا الحادث هو الأحدث في سلسلة هجمات في الإقليم، حيث تقوم الصين ببناء ميناء في إطار مشروع بتكلفة 62 مليار دولار يهدف لإقامة طريق تجاري بري وبحري عبر باكستان يصل إلى أسواق الشرق الأوسط وأوروبا وإفريقيا.

وشهدت الفترة الماضية تصاعدا في أعمال العنف في أكبر إقليم باكستاني متاخم لكل من أفغانستان وإيران.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : مقتل 6 جنود باكستانيين في هجوم صاروخي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مقتل 6 جنود باكستانيين في هجوم صاروخي .

المصدر : بوابة الشروق