عــااجل : رئيس وزراء إقليم كردستان العراق يبحث مع «أردوغان» تعزيز العلاقات الثنائية
عــااجل : رئيس وزراء إقليم كردستان العراق يبحث مع «أردوغان» تعزيز العلاقات الثنائية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : رئيس وزراء إقليم كردستان العراق يبحث مع «أردوغان» تعزيز العلاقات الثنائية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رئيس وزراء إقليم كردستان العراق يبحث مع «أردوغان» تعزيز العلاقات الثنائية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : رئيس وزراء إقليم كردستان العراق يبحث مع «أردوغان» تعزيز العلاقات الثنائية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : رئيس وزراء إقليم كردستان العراق يبحث مع «أردوغان» تعزيز العلاقات الثنائية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رئيس وزراء إقليم كردستان العراق يبحث مع «أردوغان» تعزيز العلاقات الثنائية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أجرى رئيس وزراء إقليم كردستان العراق، نيجرفان بارزاني، اتصالا هاتفيا مع رئيس تركيا أردوغان، بحثا خلاله تعزيز العلاقات الثنائية.

ووفقا لبيان نشرته حكومة الإقليم الليلة الماضية، فقد تباحث الجانبان خلال الاتصال "في العلاقات بين إقليم كردستان والجمهورية التركية وأكدا على تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية في كافة المجالات"، ووصفا العلاقات الثنائية بالمهمة للطرفين.

وخلال الاتصال هنأ "بارزاني"، رئيس تركيا على فوزه وفوز حزبه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية التركية الأخيرة.

وتطرق الجانبان إلى "أوضاع المنطقة وتطوراتها وعدد آخر من القضايا".

وكانت تركيا قد اتخذت موقفا متشددا من الإقليم بعد الاستفتاء الذي أجراه العام الماضي على الانفصال عن العراق، إلا أنها عادت ولينت مواقفها بعد احتواء القضية بين بغداد وأربيل.

وكان الاستفتاء أثار غضب دول جوار العراق التي يساورها القلق من احتمالية أن يشجع الاستفتاء أقلياتها الكردية على الانفصال هي الأخرى.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : رئيس وزراء إقليم كردستان العراق يبحث مع «أردوغان» تعزيز العلاقات الثنائية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رئيس وزراء إقليم كردستان العراق يبحث مع «أردوغان» تعزيز العلاقات الثنائية .

المصدر : بوابة الشروق