عــااجل : إصابة 5 أشخاص إثر انهيار جسر عند محطة مومباي للسكك الحديدية
عــااجل : إصابة 5 أشخاص إثر انهيار جسر عند محطة مومباي للسكك الحديدية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : إصابة 5 أشخاص إثر انهيار جسر عند محطة مومباي للسكك الحديدية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إصابة 5 أشخاص إثر انهيار جسر عند محطة مومباي للسكك الحديدية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : إصابة 5 أشخاص إثر انهيار جسر عند محطة مومباي للسكك الحديدية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : إصابة 5 أشخاص إثر انهيار جسر عند محطة مومباي للسكك الحديدية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إصابة 5 أشخاص إثر انهيار جسر عند محطة مومباي للسكك الحديدية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أُصيب خمسة أشخاص على الأقل، اليوم الثلاثاء؛ إثر انهيار جزء من جسر عند محطة للسكك الحديدية في مومباي، بعد هطول أمطار غزيرة.

وقد تحطم الطريق الكائن عند محطة أنديري، والذي يستخدمه آلاف الركاب، في الصباح، وهو ما أدى إلى تعليق حركة السكك الحديدية على الطريق.

ويشار إلى أن شبكة السكك الحديدية المحلية تعتبر شريان الحياة لـ20 مليون مواطن يعيشون في العاصمة المالية للهند.

من ناحية أخرى، قال ضابط يقوم بالعمل في غرفة التحكم بشرطة مومباي: "أصيب خمسة أشخاص، أحدهم إصابته خطيرة، ولحسن الحظ لم يكن هناك قطار يمر تحت الجسر أثناء انهياره، وإلا فكان من الممكن أن تقع مأساة كبيرة".

وأفادت وكالة الأنباء الهندية الآسيوية بأن الحادث قد ألحق أضرار بجزء من سقف الجسر، وبكابلات كهربائية عالية الجهد ومعدات كهربائية، بالاضافة إلى تعطيل خط السكك الحديدية.

وتعمل فرق السكك الحديدية والإطفاء في موقع الحادث، لإزالة الألواح الخرسانية والحطام، حتى يتم استئناف حركة السكك الحديدية.

ومن جانبه، أمر وزير السكك الحديدية، بيوش جويال، بإجراء تحقيق بشأن انهيار الجسر، الذي يزيد تاريخ إنشائه على 50 عاما وكان يحتاج إلى إصلاحات، وذلك بحسب ما ذكرته محطة "نيودلهي تي في".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : إصابة 5 أشخاص إثر انهيار جسر عند محطة مومباي للسكك الحديدية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إصابة 5 أشخاص إثر انهيار جسر عند محطة مومباي للسكك الحديدية .

المصدر : بوابة الشروق