عــااجل : السعودية ترحب باستقبال الحجاج بمختلف فئاتهم
عــااجل : السعودية ترحب باستقبال الحجاج بمختلف فئاتهم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : السعودية ترحب باستقبال الحجاج بمختلف فئاتهم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، السعودية ترحب باستقبال الحجاج بمختلف فئاتهم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : السعودية ترحب باستقبال الحجاج بمختلف فئاتهم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : السعودية ترحب باستقبال الحجاج بمختلف فئاتهم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، السعودية ترحب باستقبال الحجاج بمختلف فئاتهم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكدت السعودية، اليوم الثلاثاء، أنها ترحب باستقبال الحجاج من مختلف الجنسيات والمذاهب والأعراق من شتى أقطار العالم.

وقال وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، وزير الإعلام بالنيابة، الدكتور عصام بن سعيد، في بيان عقب الجلسة الأسبوعية التي عقدها مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء، برئاسة العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" بن عبدالعزيز إن مجلس الوزراء تطرق إلى إنهاء وزارة الحج والعمرة ترتيبات قدوم حوالي مليوني حاج من أكثر من 80 دولة لموسم حج هذا العام.

وأكد المجلس، أن حكومة المملكة ترحب باستقبال حجاج بيت الله الحرام من مختلف الجنسيات والمذاهب والأعراق من شتى أقطار العالم.

وقال الوزير، أن المملكة تسخر كل الإمكانيات البشرية والمادية لرعاية الحجاج وتسعى لتقديم أفضل الخدمات التي تعينهم على أداء حجهم منذ لحظة قدومهم حتى مغادرتهم.

وكان رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان في دولة قطر علي بن صميخ المري وجّه، أمس الاثنين، خطابات إلى رئيس مجلس حقوق الإنسان في الأمم المتحدة، فوجيسلاف سوك، والمفوض السامي لحقوق الإنسان زيد بن رعد والمقرر الخاص المعني بحرية الدين والمعتقد، أحمد شهيد، أعرب فيها عن القلق حيال استمرار العراقيل التي تضعها السلطات السعودية أمام تمكين المواطنين القطريين والمقيمين في دولة قطر من ممارسة حقهم في أداء الشعائر الدينية.

وطالب «المري» المسؤولين الأمميين باتخاذ إجراءات فورية ضد السلطات السعودية حتى يتمكن الراغبون في دولة قطر من أداء مناسك فريضة الحج كسائر المسلمين، لافتا إلى أن اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان بصدد دراسة الإجراءات القانونية لمقاضاة السعودية بسبب انتهاكاتها الصارخة للحق في ممارسة الشعائر الدينية والاستمرار في تسييس الحج والعمرة ومماطلاتها في رفع المعوقات التي تضعها أمام حجاج دولة قطر.

وكانت وزارة الحج والعمرة السعودية أعلنت، الأحد الماضي، عن أنها خصصت رابطًا للمواطنين القطريين الراغبين في أداء فريضة الحج هذا العام.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : السعودية ترحب باستقبال الحجاج بمختلف فئاتهم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، السعودية ترحب باستقبال الحجاج بمختلف فئاتهم .

المصدر : بوابة الشروق