عــااجل : بعد 9 أيام من الفقد.. إنقاذ 12 طفلا من داخل كهف في تايلاند
عــااجل : بعد 9 أيام من الفقد.. إنقاذ 12 طفلا من داخل كهف في تايلاند

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : بعد 9 أيام من الفقد.. إنقاذ 12 طفلا من داخل كهف في تايلاند، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بعد 9 أيام من الفقد.. إنقاذ 12 طفلا من داخل كهف في تايلاند، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : بعد 9 أيام من الفقد.. إنقاذ 12 طفلا من داخل كهف في تايلاند، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : بعد 9 أيام من الفقد.. إنقاذ 12 طفلا من داخل كهف في تايلاند، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بعد 9 أيام من الفقد.. إنقاذ 12 طفلا من داخل كهف في تايلاند، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ اكتشف غواصان بريطانيان بالصدفة خلال رحلتهما في كهوف ثام لوانج في شيانج راي أمس الإثنين، 12 طفلا ورجلا، كانوا على حافة تغمرها المياه في كهف بتايلاند، وذلك بسبب تجمعات مائية كبيرة سدت طريقهم، وتمكن الغواصان من الوصول إليهما بعد ساعتين، لتتمكن بعد ذلك ألقوا البحرية التايلاندية من إنقاذهم.

وطبقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد استطاع الصغار الصمود دون طعام لمدة 9 أيام في الكهف، وتبين بعد ذلك أنهم يكونون فريق كرة قدم وكانوا بصحبة مدربهم في الفريق لاستكشاف الكهوف يوم 23 يونيو، ضمن رحلات يومية يعدها لهم مدربهم من حين لآخر، وقد حدث وذهبوا في رحلة لنفس الكهف منذ عامين.

كانت الأجواء مثيرة بعد إنقاذ المجموعة، فالبعض تصرخ وقال: «طعام طعام.. نحن جائعون»، بينما تساءل آخر عن اليوم، فأخبرهم الغواصون أنهم قضوا 10 أيام واصفين إياهم بـ«الشجعان».

وقال أحد المسؤولين إن مهمتم الأساسية كانت العثور على المفقودين، بينما المهمة الأخرى هي إنقاذهم سالمين، مشيرًا إلى حرصهم على إخراج المياه من الكهف، وإرسال أطباء وممرضات للغوص في الكهف لفحص صحة الأولاد ومدربهم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : بعد 9 أيام من الفقد.. إنقاذ 12 طفلا من داخل كهف في تايلاند، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بعد 9 أيام من الفقد.. إنقاذ 12 طفلا من داخل كهف في تايلاند .

المصدر : بوابة الشروق