عــااجل : انتهاء مشاورات لجنة الائتلاف الحكومي في ألمانيا بشأن الهجرة دون قرارات
عــااجل : انتهاء مشاورات لجنة الائتلاف الحكومي في ألمانيا بشأن الهجرة دون قرارات

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : انتهاء مشاورات لجنة الائتلاف الحكومي في ألمانيا بشأن الهجرة دون قرارات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، انتهاء مشاورات لجنة الائتلاف الحكومي في ألمانيا بشأن الهجرة دون قرارات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : انتهاء مشاورات لجنة الائتلاف الحكومي في ألمانيا بشأن الهجرة دون قرارات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : انتهاء مشاورات لجنة الائتلاف الحكومي في ألمانيا بشأن الهجرة دون قرارات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، انتهاء مشاورات لجنة الائتلاف الحكومي في ألمانيا بشأن الهجرة دون قرارات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ انتهت مساء اليوم الخميس مشاورات لجنة الائتلاف الحكومي في ألمانيا بين التحالف المسيحي الديمقراطي بزعامة المستشارة أنجيلا ميركل والحزب الاشتراكي الديمقراطي التي كانت تهدف للتوصل لحل وسط بشأن أزمة اللاجئين.

وقرر المشاركون في اللجنة بعد ساعتين ونصف الساعة من المشاورات استئناف المباحثات بهذا الشأن في وقت لاحق.

وقالت رئيسة الحزب الاشتراكي الديمقراطي أندريا ناليس عقب اللقاء إن المباحثات حققت تقدما بشكل إجمالي بشأن مجموعة القضايا التي تناولتها وإن أعضاء اللجنة يعتزمون استئناف مشاوراتهم مساء بعد غد الخميس.

من جانبه عبر نائب المستشارة ووزير المالية، أولاف شولتس، عن قناعته بأن الائتلاف الحكومي في طريقه للتوصل لقواعد جيدة من الناحية القانونية وقال: "لا يزال كل شيء يتدفق ولازلنا بحاجة لبعض الوقت لجعل ذلك دقيقا"، مضيفا: "لا يمكن الاكتفاء بمجرد الموافقة السياسية على المسار.. بل نحتاج حلولا آمنة قانونيا".

كما أكد مشاركون في المباحثات عن التحالف المسيحي الديمقراطي بأن المشاورات جرت في مناخ جيد وأنها أحرزت تقدما.

وتناولت المباحثات بين طرفي الائتلاف الحكومي في ألمانيا خطط تحالف ميركل المسيحي الذي يضم حزبها المسيحي الديمقراطي والحزب المسيحي الاجتماعي برئاسة وزير خارجيتها هورست زيهوفر بشأن إقامة مراكز مؤقتة للاجئين قبل إعادتهم إلى الدول الأوروبية التي سجلوا فيها أنفسهم لأول مرة قبل تجاوز الحدود مع ألمانيا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : انتهاء مشاورات لجنة الائتلاف الحكومي في ألمانيا بشأن الهجرة دون قرارات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، انتهاء مشاورات لجنة الائتلاف الحكومي في ألمانيا بشأن الهجرة دون قرارات .

المصدر : بوابة الشروق