الإقتصادي : تفاصيل مثيرة لجريمة بشعة ضد مسلمة في بلجيكا
الإقتصادي : تفاصيل مثيرة لجريمة بشعة ضد مسلمة في بلجيكا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : تفاصيل مثيرة لجريمة بشعة ضد مسلمة في بلجيكا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تفاصيل مثيرة لجريمة بشعة ضد مسلمة في بلجيكا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : تفاصيل مثيرة لجريمة بشعة ضد مسلمة في بلجيكا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : تفاصيل مثيرة لجريمة بشعة ضد مسلمة في بلجيكا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تفاصيل مثيرة لجريمة بشعة ضد مسلمة في بلجيكا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 10:49 مساءً ـ الأقتصادي ـ تعرضت سيدة مسلمة في بلجيكا لاعتداء عنصري بشع من قبل شبان في قضاء "أنديرلوس"، على بعد 60 كم، جنوبي العاصمة بروكسل.

وتعرضت الفتاة لاعتداء جسدي ولفظي من قبل شخصين، قاما خلاله بتمزيق ملابسها، ورسما بأدوات حادة صلبانا على مناطق مختلفة من جسدها.

وذكرت وكالة أنباء "بيلغا" البلجيكية الرسمية، نقلا عن مسؤولين في الشرطة، أن فتاة مسلمة (19 عاما) تعرضت لاعتداء جسدي ولفظي من قبل شخصين في قضاء "أنديرلوس"، على بعد 60 كم، جنوبي العاصمة بروكسل.

وأضافت أن الشخصين اللذين اعتديا على الفتاة المسلمة اعترضا طريقها، وقاما بتمزيق حجابها وملابسها.

وأشارت إلى أن المهاجمين قاما بجر الفتاة على الأرض، بعد أن حاولت الفرار منهما، وشتماها بعبارات عنصرية، من قبيل "عربية قذرة"، ورسما صلبانا على بطنها ورجليها ومناطق مختلفة من جسدها.

ولاذ المهاجمان بالفرار بعد اعتدائهما على الفتاة المسلمة، فيما بدأت الشرطة تحقيقا في الحادثة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : تفاصيل مثيرة لجريمة بشعة ضد مسلمة في بلجيكا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تفاصيل مثيرة لجريمة بشعة ضد مسلمة في بلجيكا.

المصدر : المصريون