أخبار : شاهد.. تجار المخدرات ينقشون صورة ترامب على الحبوب المخدرة
أخبار : شاهد.. تجار المخدرات ينقشون صورة ترامب على الحبوب المخدرة

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : شاهد.. تجار المخدرات ينقشون صورة ترامب على الحبوب المخدرة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شاهد.. تجار المخدرات ينقشون صورة ترامب على الحبوب المخدرة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : شاهد.. تجار المخدرات ينقشون صورة ترامب على الحبوب المخدرة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : شاهد.. تجار المخدرات ينقشون صورة ترامب على الحبوب المخدرة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شاهد.. تجار المخدرات ينقشون صورة ترامب على الحبوب المخدرة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الأربعاء 4 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ صادرت الشرطة الأمريكية، الثلاثاء، كميات من الحبوب المخدرة منقوش عليها وجه الرئيس الأمريكي، ترامب.

وضبطت الشرطة هذه الحبوب المخدرة خلال سلسلة عمليات قبضت القبض خلالها على 129 شخصًا لكنها فوجئت بصورة الرئيس الأمريكي عليها، وفقًا لقناة "آر تي" الروسية.

ونشرت شرطة ولاية إنديانا الأمريكية صورًا لحبوب "إكستاتسي" وعلى واجهتها وجه ترامب وعلى الوجه الآخر عبارة "عظيمة مرة أخرى" أي "أجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى" وهو شعار حملة ترامب الانتخابية.

وسبق أن صادرت الشرطة حبوبا مماثلة في ألمانيا العام الماضي، لكن هذه هي المرة الأولى التي تضبط فيها هذه الحبوب في الولايات المتحدة.


قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : شاهد.. تجار المخدرات ينقشون صورة ترامب على الحبوب المخدرة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شاهد.. تجار المخدرات ينقشون صورة ترامب على الحبوب المخدرة .

المصدر : عرب نت