عــااجل : تقرير أمريكي: روسيا تدخلت في الانتخابات لصالح ترامب
عــااجل : تقرير أمريكي: روسيا تدخلت في الانتخابات لصالح ترامب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : تقرير أمريكي: روسيا تدخلت في الانتخابات لصالح ترامب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تقرير أمريكي: روسيا تدخلت في الانتخابات لصالح ترامب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : تقرير أمريكي: روسيا تدخلت في الانتخابات لصالح ترامب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : تقرير أمريكي: روسيا تدخلت في الانتخابات لصالح ترامب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تقرير أمريكي: روسيا تدخلت في الانتخابات لصالح ترامب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال تقرير صادر عن أعضاء بمجلس الشيوخ الأمريكي عن الحزبين الجمهوري والديمقراطي، الثلاثاء، إن روسيا والرئيس بوتين تدخلا في انتخابات الرئاسة الأمريكية لعام 2016 من أجل المساعدة في فوز ترامب. 

وتدعم النتيجة التي توصلت إليها لجنة الاستخبارات في مجلس الشيوخ، تقييم أجهزة الاستخبارات الأمريكية.

ويأتي نشر التقرير قبل أقل من أسبوعين من اجتماع قمة في فنلندا بين ترامب وبوتين، ومع اقتراب انتخابات التجديد النفسي الأمريكية في نوفمبر المقبل. 

ويؤكد ترامب تشككه بشكل عام في التدخل الروسي لصالحه أو ينكر هذا. وهناك تحقيق مستمر في حملته، إلا أنه يقول إنه نوع من الاضطهاد.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : تقرير أمريكي: روسيا تدخلت في الانتخابات لصالح ترامب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تقرير أمريكي: روسيا تدخلت في الانتخابات لصالح ترامب .

المصدر : بوابة الشروق