عــااجل : ساسة محافظون ألمان يدافعون عن اتفاق ميركل وزيهوفر بشأن الهجرة
عــااجل : ساسة محافظون ألمان يدافعون عن اتفاق ميركل وزيهوفر بشأن الهجرة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : ساسة محافظون ألمان يدافعون عن اتفاق ميركل وزيهوفر بشأن الهجرة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ساسة محافظون ألمان يدافعون عن اتفاق ميركل وزيهوفر بشأن الهجرة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : ساسة محافظون ألمان يدافعون عن اتفاق ميركل وزيهوفر بشأن الهجرة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : ساسة محافظون ألمان يدافعون عن اتفاق ميركل وزيهوفر بشأن الهجرة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ساسة محافظون ألمان يدافعون عن اتفاق ميركل وزيهوفر بشأن الهجرة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ دافع ساسة محافظون في ألمانيا، الثلاثاء، عن اتفاق بشأن حل وسط للهجرة بين المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ووزير داخليتها هورست زيهوفر.

ويدعو الاتفاق إلى إقامة مراكز مؤقتة لطالبي اللجوء الذين تقدموا بطلباتهم بالفعل في بلد آخر من دول الاتحاد الأوروبي. وقالت وزيرة الدفاع أورسولا فون دير لين إن الاتفاق يوفر "النظام على الحدود".

وقالت فون دير لين للصحفيين الأجانب في وقت متأخر الثلاثاء إن خطط إنشاء مراكز مؤقتة على الحدود مع النمسا "تتماشى مع روح الاتحاد الأوروبي".

وأضافت: "لقد كان مسارا صعبا وطويلا، لكن تم إبلاغنا أننا اتخذنا خطوة كبيرة إلى الأمام".

ورفض شتيفان ماير، مساعد وزير الداخلية وهو عضو بالبرلمان الألماني عن الحزب المسيحي الاجتماعي البافاري، الانتقادات الموجهة لمراكز الاحتجاز المؤقتة.

وقال ماير لصحيفة بيلد الألمانية، اليوم الأربعاء :"المراكز المؤقتة ليست سجونا". وقال: "سيتمكن الأشخاص من التحرك بحرية داخل المراكز.. ربما لن يغادر أحد".

وقال: "كل مهاجر حر في العودة إلى البلد الذي حاول الدخول منه إلى ألمانيا".

وقال لارس كلينجبيل، الأمين العام للحزب الاشتراكي الديمقراطي المتحالف مع حزب ميركل المسيحي الديمقراطي وشقيقه البافاري الحزب المسيحي الاجتماعي، الثلاثاء، إن حزبه لن يقبل المراكز المؤقتة إذا تطلب الأمر حبس طالبي اللجوء فيها.

ولم يوقع الحزب الاشتراكي الديمقراطي بعد على التسوية.

وقال جونتر بوركهاردت، المدير الإداري لمنظمة "برو أسيل" للدفاع عن اللاجئين، إن المراكز المقترحة تصل إلى مستوى "معسكرات الاعتقال".

ويشير مسؤولون إلى أن مراكز الاحتجاز المزمعة يقصد بها إيواء الناس لبضعة أيام فقط قبل ترحيلهم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : ساسة محافظون ألمان يدافعون عن اتفاق ميركل وزيهوفر بشأن الهجرة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ساسة محافظون ألمان يدافعون عن اتفاق ميركل وزيهوفر بشأن الهجرة .

المصدر : بوابة الشروق