عــااجل : ارتفاع عدد قتلى حادث العبارة الإندونيسية إلى 34 شخصًا
عــااجل : ارتفاع عدد قتلى حادث العبارة الإندونيسية إلى 34 شخصًا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : ارتفاع عدد قتلى حادث العبارة الإندونيسية إلى 34 شخصًا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ارتفاع عدد قتلى حادث العبارة الإندونيسية إلى 34 شخصًا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : ارتفاع عدد قتلى حادث العبارة الإندونيسية إلى 34 شخصًا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : ارتفاع عدد قتلى حادث العبارة الإندونيسية إلى 34 شخصًا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ارتفاع عدد قتلى حادث العبارة الإندونيسية إلى 34 شخصًا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ذكر مسؤولون إندونيسيون اليوم الأربعاء، أنه تم إنقاذ 155 شخصًا على الأقل من العبارة، التي جنحت قبالة إقليم سولاويزي الجنوبية الإندونيسي، في حين ارتفعت حصيلة القتلى إلى 34 شخصًا.

وقال المسؤولون، إن العبارة «كيه.ام ليستاري ماجو»، التي كانت تقل نحو 140 شخصًا ونحو 150 مركبة، جنحت أمس الثلاثاء قبالة ساحل جزر سيلاير بعد مواجهة أحوال جوية سيئة، وقفز بعض الركاب في الماء عندما بدأت العبارة تتعثر.

وقال سوتوبو نوجروهو المتحدث باسم الوكالة الوطنية لإدارة الكوارث، إن فريق الإنقاذ قام بإجلاء بقية الركاب، الذين كانوا محاصرين على بعد 300 متر من الشاطئ اليوم.

وأظهر مقطع فيديو نشرته الوكالة بعض الركاب يرتدون سترات النجاة ويتعلقون بجانب العبارة في الوقت، الذي يقترب فيه قارب إنقاذ.

والحوادث البحرية شائعة في إندونيسيا، وغالبًا ما تكون القوارب مكتظة ولا يتم دائمًا الالتزام بالقواعد.

وفي 18 يونيو، لقي ما يقرب من 200 شخص حتفهم عندما غرقت عبّارة مزدحمة بعد دقائق من إبحارها في أحوال جوية سيئة على بحيرة بركانية في إقليم سومطرة الشمالية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : ارتفاع عدد قتلى حادث العبارة الإندونيسية إلى 34 شخصًا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ارتفاع عدد قتلى حادث العبارة الإندونيسية إلى 34 شخصًا .

المصدر : بوابة الشروق