الإقتصادي : وزير جزائرى يرد على حرق جماهير فرنسا علم بلاده
الإقتصادي : وزير جزائرى يرد على حرق جماهير فرنسا علم بلاده

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : وزير جزائرى يرد على حرق جماهير فرنسا علم بلاده، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزير جزائرى يرد على حرق جماهير فرنسا علم بلاده، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : وزير جزائرى يرد على حرق جماهير فرنسا علم بلاده، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : وزير جزائرى يرد على حرق جماهير فرنسا علم بلاده، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزير جزائرى يرد على حرق جماهير فرنسا علم بلاده، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 10:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ استنكر وزير جزائري، اليوم الثلاثاء، واقعة إحراق علم بلاده، السبت الماضي، من جانب جماهير فرنسية كانت تحتفل بتأهل منتخبها إلى الدور ربع النهائي بمونديال روسيا لكرة القدم.

جاء ذلك على لسان الطيب زيتوني، وزير المجاهدين (قدماء المحاربين خلال الثورة ضد الاستعمار الفرنسي 1954/ 1962)، خلال تصريحات للإذاعة الحكومية.

والسبت الماضي تداولت شبكات التواصل الاجتماعي لقطات فيديو لمشجعين فرنسيين يحرقون العلم الجزائري بإحدى ساحات العاصمة باريس، خلال احتفالات بتأهل منتخبهم إلى ربع نهائي كأس العالم بروسيا على حساب نظيره الأرجنتيني.

وقال زيتوني، أن "الجزائر لا تزال تزعج، وهي قوية بتاريخها وماضيها الذي حطمت فيه شوكة الاستعمار (الفرنسي) المدعوم بالحلف الأطلسي وأصدقائه والخونة".

ويعد هذا التصريح أول تعليق رسمي من الجانب الجزائري على الواقعة.

ولم يتضح على الفور سبب إحراق العلم الجزائري، غير أن "حساسيات تاريخية" تجمع الجزائر وفرنسا، التي احتلتها لعقود.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : وزير جزائرى يرد على حرق جماهير فرنسا علم بلاده، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزير جزائرى يرد على حرق جماهير فرنسا علم بلاده.

المصدر : المصريون