عــااجل : «روحاني»: سنلتزم بالاتفاق النووي طالما نستفيد منه
عــااجل : «روحاني»: سنلتزم بالاتفاق النووي طالما نستفيد منه

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : «روحاني»: سنلتزم بالاتفاق النووي طالما نستفيد منه، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «روحاني»: سنلتزم بالاتفاق النووي طالما نستفيد منه، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : «روحاني»: سنلتزم بالاتفاق النووي طالما نستفيد منه، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : «روحاني»: سنلتزم بالاتفاق النووي طالما نستفيد منه، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «روحاني»: سنلتزم بالاتفاق النووي طالما نستفيد منه، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد الرئيس الإيراني حسن روحاني، اليوم الأربعاء، خلال زيارة لفيينا، أن إيران ستتمسك بالاتفاق النووي إذا ما ظلت قادرة على جني فوائده الاقتصادية رغم إعادة الولايات المتحدة فرض العقوبات.

وأكد الاتحاد الأوروبي أنه من المقرر أن يلتقي وزراء خارجية إيران وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وروسيا والصين بعد غد الجمعة في العاصمة النمساوية في مسعى لإنقاذ الاتفاق الذي يهدف إلى منع إيران من الحصول على سلاح نووي.

وكانت الولايات المتحدة انسحبت من الاتفاق في مايو واتخاذ خطوات لإعادة فرض العقوبات على إيران، ملقية بذلك على عاتق الدول الخمسة مسؤولية إنقاذ الاتفاق الذي تم التوصل إليه عام 2015 ويعرف رسما باسم "خطة العمل المشترك الشاملة".

وقال "روحاني"، للصحفيين بعد لقاء الرئيس النمساوي ألكسندر فان دير بيلين: "سنتمسك بخطة العمل المشتركة قدر الإمكان، شريطة أن نكون قادرين على الاستفادة منها"، مضيفا: "إذا ما كان باستطاعة الدول الأخرى الموقعة ضمان مصالح إيران، فسنمضي في الاتفاق دون الولايات المتحدة".

ومن المتوقع أن تقدم الدول الخمسة في اجتماع الجمعة خطة لمنع إعادة فرض العزلة على إيران رغم العقوبات الأمريكية التي تلوح في الأفق.

ومن المقرر أن تترأس فيديريكا موجيريني مسؤولة الشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي الاجتماع.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : «روحاني»: سنلتزم بالاتفاق النووي طالما نستفيد منه، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «روحاني»: سنلتزم بالاتفاق النووي طالما نستفيد منه .

المصدر : بوابة الشروق