عــااجل : هجوم بقنابل يدوية يعزز المخاوف من حدوث موجة عنف مع اقتراب الانتخابات في باكستان
عــااجل : هجوم بقنابل يدوية يعزز المخاوف من حدوث موجة عنف مع اقتراب الانتخابات في باكستان

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : هجوم بقنابل يدوية يعزز المخاوف من حدوث موجة عنف مع اقتراب الانتخابات في باكستان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هجوم بقنابل يدوية يعزز المخاوف من حدوث موجة عنف مع اقتراب الانتخابات في باكستان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : هجوم بقنابل يدوية يعزز المخاوف من حدوث موجة عنف مع اقتراب الانتخابات في باكستان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : هجوم بقنابل يدوية يعزز المخاوف من حدوث موجة عنف مع اقتراب الانتخابات في باكستان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هجوم بقنابل يدوية يعزز المخاوف من حدوث موجة عنف مع اقتراب الانتخابات في باكستان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ألقى مسلحون قنابل يدوية على مقر لحزب سياسي في باكستان، ما تسبب في إصابة نحو 12 شخصا من ناشطي الحزب وعزز المخاوف من أن المسلحين الإسلاميين قد يسعون إلى عرقلة العملية الديمقراطية من خلال استخدام العنف.

وصرح مسؤولون، اليوم الأربعاء بأن الهجوم على مقر حزب نجم الرياضة السابق عمران خان، تزامن مع تحذير جديد من جانب الأجهزة الأمنية من أن مسلحي "طالبان" و"داعش" قد يشنون هجمات على مرشحين وقيادات سياسية.

ويعد الحادث الذي وقع الليلة الماضية شمال غربي البلاد، قبل ثلاثة أسابيع من الانتخابات المقررة في 25 يوليو، هو أول حادث عنف يستهدف العملية الانتخابية.

وقال مجيب طالبور، المتحدث باسم الهيئة الوطنية لمكافحة الإرهاب: "نخشى من حدوث المزيد من الهجمات في فترة ما قبل الانتخابات".

كانت حركة "طالبان"، قد شنت هجمات قبل انتخابات عام 2013 أسفرت عن مقتل المئات من ناشطي جماعات سياسية ليبرالية وأجبرت بعض الأحزاب على تعليق حملاتها الانتخابية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : هجوم بقنابل يدوية يعزز المخاوف من حدوث موجة عنف مع اقتراب الانتخابات في باكستان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هجوم بقنابل يدوية يعزز المخاوف من حدوث موجة عنف مع اقتراب الانتخابات في باكستان .

المصدر : بوابة الشروق