عــااجل : تعرف على تفاصيل مقتل نجل أبو بكر البغدادي
عــااجل : تعرف على تفاصيل مقتل نجل أبو بكر البغدادي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : تعرف على تفاصيل مقتل نجل أبو بكر البغدادي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تعرف على تفاصيل مقتل نجل أبو بكر البغدادي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : تعرف على تفاصيل مقتل نجل أبو بكر البغدادي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : تعرف على تفاصيل مقتل نجل أبو بكر البغدادي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تعرف على تفاصيل مقتل نجل أبو بكر البغدادي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت وكالة «رويترز» للأنباء، مساء أمس الثلاثاء، مقتل نجل أبو بكر البغدادي، في سوريا.

وذكرت في بيان، تضمن صورة «حذيفة» نقلا عن «ولاية حمص»، وهو يرتدي الزي الأفغاني حاملا بندقية كلاشنيكوف، نقلته عن وكالة «ناشر نيوز»، أن «البغدادي»، ما زال على قيد الحياة لكن مكانه غير معروف، لكن «حذيفة البدري»، نجل خليفة التنظيم، قُتل في المحطة الحرارية بولاية حمص.

وأشارت إلى وجود تقارير أفادت أكثر من مرة أن «البغدادي» كان قد قُتل أو أصيب منذ إعلانه للخلافة عام 2014 بعد اجتياحه لشمال العراق.

فيما ذكرت «فرانس 24»، أن زعيم تنظيم داعش الإرهابي أبو بكر البغدادي، قد شن هجوما مع مجموعة من الجهادين في حمص بسوريا، أدى إلى مقتل نجله «حذيفة البدري»، و أن آخر رسالة لـ«البغدادي» قد صدرت في شكل تسجيل صوتي مدته 46 دقيقة نشرته مؤسسة «الفرقان» الإخبارية في سبتمبر يحث فيها أتباعه حول العالم على شن هجمات على دول الغرب، ودعاهم إلى «الصبر والثبات في وجه الكفار».

ومن بين المرات التي تم الإعلان فيها عن مقتل «البغدادي»، أفادت «فرانس 24»، أن روسيا قد أعلنت في يونيو 2017 عن قتله في مايو، بالقرب من الرقة، لكنها أشارت فيما بعد إلى مواصلة التحقق من ذلك، وقد ثبت بعد 3 أشهر أنه لا يزال على قيد الحياة ومختبئ في شرق سوريا بحسب ما أكد مسؤول أمريكي رفيع المستوى.

أيضا ذكرت أن واشنطن كانت قد حددت 25 مليون دولار لمن يجد مكان «البغدادي» أو يقتله.

وبحسب «فرانس 24»، فإن تنقلات «البغدادي» تتم في الخفاء وليس بموكب مع أربعة أو خمسة أشخاص بينهم ابنه وصهره، ولم يظهر إلا مرة واحدة أمام الكاميرا عند إعلانه «دولة الخلافة».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : تعرف على تفاصيل مقتل نجل أبو بكر البغدادي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تعرف على تفاصيل مقتل نجل أبو بكر البغدادي .

المصدر : بوابة الشروق