أخبار : وفاة طالبين سعودين أثناء قيامهما بعمل بطولي بالولايات المتحدة
أخبار : وفاة طالبين سعودين أثناء قيامهما بعمل بطولي بالولايات المتحدة

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : وفاة طالبين سعودين أثناء قيامهما بعمل بطولي بالولايات المتحدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وفاة طالبين سعودين أثناء قيامهما بعمل بطولي بالولايات المتحدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : وفاة طالبين سعودين أثناء قيامهما بعمل بطولي بالولايات المتحدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : وفاة طالبين سعودين أثناء قيامهما بعمل بطولي بالولايات المتحدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وفاة طالبين سعودين أثناء قيامهما بعمل بطولي بالولايات المتحدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الأربعاء 4 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ لقي طالبان سعوديان يوم الجمعة الماضي، حتفهما غرقًا أثناء محاولتهما إنقاذ طفلين سقطا في نهر شيكوبي ويلبرهام بولاية ماساتشوستس الأمريكية.

وبحسب وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية، أفادت وسائل إعلام أمريكية أن الطفلين كانا يسبحان في النهر حتى جرفتهما التيارات المائية، وحاول عدة أشخاص من بينهم الطالبان السعوديان، اللذين نجحا في إنقاذ الطفلين، لكن لسوء الحظ جرفتهما التيارات ولم يتمكنا من النجاة.

وأضافت أن السلطات الأمريكية حاولت إنقاذ الطالبين، وقامت عناصر الشرطة وفرق الغوص بالبحث في النهر لعدة ساعات من دون جدوى، قبل العثور على جثة أحدهما في نفس اليوم، وجثة الآخر صباح أول أمس الإثنين.

وأعلنت السلطات أن الطالبين هما ذيب اليامي 27 عاما، وابن عمه جاسر الراكة 25 عاما، كانا يدرسان بإحدى كليات الهندسة بالولايات المتحدة.

وقال شباب اليامي شقيق الطالب ذيب اليامي، إن الطالبين كان من المقرر لهما أن يتخرجا من الجامعة الشهر المقبل، وكانا الاثنان يتنزهان عندما سمعا صرخات سيدة تحاول إنقاذ الطفلين.

وأشارت الوكالة إلى أن أحد الطفلين خرج من النهر بعد إنقاذه بحالة جيدة، فيما مكث الآخر لمدة يومين بالمستشفى حتى يتعافى من آثار الحادث.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : وفاة طالبين سعودين أثناء قيامهما بعمل بطولي بالولايات المتحدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وفاة طالبين سعودين أثناء قيامهما بعمل بطولي بالولايات المتحدة .

المصدر : عرب نت