أخبـارعاجلة : فرنسا وألمانيا تعتزمان ترحيل اثنين بينهما دبلوماسي إيراني إلى بلجيكا
أخبـارعاجلة : فرنسا وألمانيا تعتزمان ترحيل اثنين بينهما دبلوماسي إيراني إلى بلجيكا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : فرنسا وألمانيا تعتزمان ترحيل اثنين بينهما دبلوماسي إيراني إلى بلجيكا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فرنسا وألمانيا تعتزمان ترحيل اثنين بينهما دبلوماسي إيراني إلى بلجيكا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : فرنسا وألمانيا تعتزمان ترحيل اثنين بينهما دبلوماسي إيراني إلى بلجيكا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : فرنسا وألمانيا تعتزمان ترحيل اثنين بينهما دبلوماسي إيراني إلى بلجيكا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فرنسا وألمانيا تعتزمان ترحيل اثنين بينهما دبلوماسي إيراني إلى بلجيكا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قالت مصادر قضائية اليوم الأربعاء إن فرنسا وألمانيا سترسلان رجلين بينهما دبلوماسي إيراني إلى بلجيكا لمواجهة اتهامات بالضلوع في مخطط لتفجير اجتماع حاشد للمعارضة الإيرانية على مشارف باريس.
وتحقق السلطات البلجيكية بالفعل مع اثنين من مواطنيها المنحدرين من أصل إيراني اعتقلتهما يوم السبت، يوم الاجتماع الجماهيري الذي نظمه المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، وبحوزتهما 500 جرام من مادة بيروكسيد الأسيتون المتفجرة، كما عثرت على جهاز تفجير في سيارتهما.وكان رودي جولياني محامي الرئيس الأمريكي ترامب حاضرا في ذلك التجمع وألقى خطابا دعا فيه إلى إسقاط حكام إيران.
وإلى جانب الرجلين اللذين اعتقلا في بلجيكا، ألقي القبض في ألمانيا على دبلوماسي إيران مقيم في النمسا كما اعتقل رجل من أصل إيراني في فرنسا. وقالت السلطات القضائية في فرنسا وألمانيا لرويترز إن بلجيكا طلبت تسليمهما.وقال مصدر أوروبي في المخابرات "إنها مسألة في غاية الحساسية والبلجيكيون يقودون التحقيق".
وخلال زيارة الرئيس الإيراني حسن روحاني لفيينا اليوم الأربعاء قال المستشار النمساوي زيباستيان كورتس في تصريح للصحفيين إن روحاني أكد له أنه سيعمل على توضيح القضية. ورفض مسؤولون فرنسيون التعليق قائلين إن طبيعة الواقعة غير واضحة وشديدة الحساسية.
وقالت وزارة الخارجية النمساوية أمس الثلاثاء إنها ستجرد الدبلوماسي الإيراني (أسد الله إيه.) البالغ من العمر 46 عاما من وضعه الدبلوماسي بعد اعتقاله في ألمانيا للاشتباه بصلته بالاثنين المقبوض عليهما في بلجيكا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : فرنسا وألمانيا تعتزمان ترحيل اثنين بينهما دبلوماسي إيراني إلى بلجيكا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فرنسا وألمانيا تعتزمان ترحيل اثنين بينهما دبلوماسي إيراني إلى بلجيكا .

المصدر : الجزيرة اونلاين