أخبار : شاهد.. رجل خارق يقوم بأعمال خيالية.. قوة مرعبة
أخبار : شاهد.. رجل خارق يقوم بأعمال خيالية.. قوة مرعبة

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : شاهد.. رجل خارق يقوم بأعمال خيالية.. قوة مرعبة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شاهد.. رجل خارق يقوم بأعمال خيالية.. قوة مرعبة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : شاهد.. رجل خارق يقوم بأعمال خيالية.. قوة مرعبة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : شاهد.. رجل خارق يقوم بأعمال خيالية.. قوة مرعبة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شاهد.. رجل خارق يقوم بأعمال خيالية.. قوة مرعبة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الخميس 5 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ حطم رجل وصفته الصحف الروسية بأنه "خارق" رقمًا قياسيًا جديدًا في معدل قوته بمنعه تحرك طائرتين .

قالت شبكة سبوتنيك الروسية، إن سيري تسيرون يكوف من كازاخستان سجل رقما عالميا جديدا، بمنعه طائرتين بسعة 120 حصانا لكل منهما من الإقلاع لمدة ثلاث دقائق.

وقال تسيرون يكوف :أوقفت في السابق سيارات دفع رباعي، الطائرات بالطبع أقوى، جمعت طاقتي تزامنا مع اقتراب الاحتفال بيوم العاصمة أستانا والموافق السادس من يوليو لأقوم بهذا الحدث".

وشهد العرض جموع من المشاهدين الذين تابعوا قوة الرجل الخارقة، وهو ما يجعله من أقوى الرجل في العالم نظرا لما يتمتع به من قوة عضلية مرعبة.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : شاهد.. رجل خارق يقوم بأعمال خيالية.. قوة مرعبة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شاهد.. رجل خارق يقوم بأعمال خيالية.. قوة مرعبة .

المصدر : عرب نت