أخبار : النمسا تهدد بطرد الرئيس الإيراني وحاشيته
أخبار : النمسا تهدد بطرد الرئيس الإيراني وحاشيته

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : النمسا تهدد بطرد الرئيس الإيراني وحاشيته، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، النمسا تهدد بطرد الرئيس الإيراني وحاشيته، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : النمسا تهدد بطرد الرئيس الإيراني وحاشيته، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : النمسا تهدد بطرد الرئيس الإيراني وحاشيته، لنقوم بعرضها علي موقعنا، النمسا تهدد بطرد الرئيس الإيراني وحاشيته، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الخميس 5 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ حذرت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقرير لها من زيارة الرئيس الإيراني حسن روحاني إلى أوروبا.

وسافر روحاني إلى النمسا بعد زيارته إلى سويسرا في محاولة لتحييد العقوبات الأمريكية.

وذكرت الصحيفة أن هناك 5 أسباب تدفع الرئيس النمساوي ألكساندر فان دير بيلين، والمستشار سيباستيان كورتس، إلى إعادة روحاني وحاشيته إلى ديارهم على الفور.

وقالت إن السبب الأول هو أن هذا النظام جعل إيران أكبر راعية للإرهاب في العالم، ويتمثل ذلك في تمويله للجماعات الإرهابية مثل حزب الله اللبناني ومليشيات الحوثي، كما أن الإرهاب الإيراني لا يقتصر فقط على الشرق الأوسط بل طال أوروبا منذ سنوات طويلة.

والثاني ان النظام الإيراني هو أحد المنظمين الرئيسيين للحرب الأهلية في سوريا، والتي تسببت في أزمة اللجوء، حيث فر أكثر من 11 مليون سوري بما يعادل نصف سكان سوريا منذ اندلاع الحرب، وكذلك هناك صورة مماثلة في أفغانستان، حيث تدرب القوات الإيرانية مقاتلي طالبان، وكذلك في العراق.

والثالث أن إيران تهدف إلى تدمير الكيان الصهيوني، وذلك يرجع إلى توجهات الصحيفة.

والرابع ان الشعب الإيراني يعاني من الحكومة الدينية ويحتاج إلى دعم من أوروبا بدلا من الترحيب برجل يرتكب نظامه جرائم حقوقية بشكل يومي، فضلا عن إنفاق مليارات الدولارات على التسليح ودعم الجماعات الإرهابية وترك الشعب الإيراني يعاني انهيار الاقتصاد الداخلي.

ويتمثل السبب الخامس في البرنامج النووي الإيراني، والذي لم يمنع الاتفاق النووي المبرم عام 2015 من أن يقلل من النهج العدواني لإيران، بل استمر بشكل أكثر كثافة.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : النمسا تهدد بطرد الرئيس الإيراني وحاشيته، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، النمسا تهدد بطرد الرئيس الإيراني وحاشيته .

المصدر : عرب نت